اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج القادم قد يكون جالكسي S20 وليس S11 !

مثل كل عام، سامسونج ستعلن عن الجيل الجديد من هاتفها الرائد جالكسي S في شهر فبراير القادم في وقت قريب من وقت عقد مؤتمر CES ونحن قد توقّعنا أن الهاتف سيحمل الاسم جالكسي S11 نظرًا لظهوره بهذا الاسم في كافة التسريبات والتقارير السابقة، لكن يبدو أن سامسونج قد تفاجئنا وتطلق الهاتف باسم جالكسي S20!

سامسونج جالكسي S20 بدلًا من S11!

الأمر هنا قد تجاوز مرحلة التوقّع نظرًا لأن هذه المعلومة قد جائت من إثنين من أبرز المسربين في عالم الهواتف الذكية وهم IceUniverse و MMDDJ واللذان قد نشرا تغريدات بسيطة ومباشرة عبر تويتر تؤكد هذه الفرضية:

في حالة أن هذه التسمية كانت صحيحة فعلى الأغلب ستتبع هواتف نوت لنفس التسمية لنرى نوت 20 ونوت 20+ في النصف الثاني من العام القادم 2020! يُذكر أن ما جعلنا نظن في البداية أن الهاتف سيحمل الاسم جالكسي S11 هي التسمية الأحادية لهواتف سامسونج من فئة A حيث بعد جالكسي A50 شهدنا جالكسي A51 ومازاد وثاقة الارتباط بين الهاتفين في هذا الحين هو أن تصميم هواتف جالكسي A جاء بشكل مشابه لتصميم جالكسي S11 المسرّب.

مواصفات هاتف جالكسي S20 (جالكسي S11 سابقًا)

الهاتف سيأتي مع المعالج الأحدث Snapdragon 865 في أغلب الأسواق كما سيأتي مع معالج إكسيونس الأخير في بعض الأسواق كذلك فالهاتف وحسب التسريبات سيأتي مع بطارية بسعة 5000mAh وكاميرا خلفية رباعية ذات عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، وهذا ما نعرفه حتى الآن.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى