اخبار الأندرويد

جميع هواتف جالكسي لعام 2020 ستحمل تصميم جالكسي S11!

في الوقت الحالي نحن نعلم الكثير عن تصميم جالكسي S11 خاصةً من الجهة الأمامية هذا حيث أن الهاتف وحسب التسريبات وكافة الشائعات سيأتي مع كاميرا أمامية في وسط الشاشة إلى جانب كون الشاشة نفسها قليلة الحواف، لكن وحسبما يبدو فهذا التصميم لن يكون حصري لجالكسي S11 أو حتى نوت 10!

هواتف جالكسي 2020

هواتف جالكسي لعام 2020 ستأتي بتصميم مشابه لجالكسي S11 (ونوت 10)

كلًا من جالكسي نوت 10 وجالكسي S11 يأتيان مع تصميم تدعوه سامسونج بـInfinity-O، هذا حيث أن هذه الهواتف تأتي مع كاميرا أمامية تقع في وسط الشاشة على شكل ثقب داخلها في حين أن الشاشة نفسها تأتي بحواف قليلة قدر الإمكان، وهذه النقطة ستشهد تطورًا في جالكسي S11 مقارنة مع نوت 10 بالطبع.

حسب التسريبات والشائعات -وخاصةً بعد تسريب تصميم هاتف جالكسي A51- فهواتف جالكسي لعام 2020 ستأتي جميعها (أو معظمها) مع ذات التصميم، وفيما يلي الصورة المسربة لجالكسي A51:

هواتف جالكسي 2020

إذن، نحن على وشك أن نرى معظم هواتف فئة A تأتي مع نفس التصميم! وربما نراه لاحقًا في أجهزة التابليت أيضًا! هذا الموضوع هو ممتاز للمنافشة، أخبرنا، هل تجد أن هذا قرار صائب من سامسونج؟ خاصةً أنه سيجعل هواتف الشركة المتوسطة مشابهة في التصميم لتلك الرائدة مما سيفقد الثانية هيبتها.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. أنا تلفوني جلاكسي A80 حاليًّا ومرتاح ومستانس من تصميمه إلا هو شاشة كاملة بدون حواف أو نتوء أو حتى ثقب في الشاشة مع كاميرا أمامية دوارة ومنبثقة، فلو يسوون بقية هواتف جلاكسي مثل شكل هذا الهاتف يكون أحسن وأفضل وأحلى وأكثر جاذبية للشراء والاقتناء وفي الاستخدام

    1. والأحسن واللي بيكون مستقبل تصميم الهواتف الذكية وهو كاميرا أمامية تحت الشاشة، وأتوقع بألا نرى كهذا التصميم إلا في سنة 2021 أي بعد سنةٍ من الآن، وأعتقد بأن سامسونج أو أوبو سيكون واحدٌ منهما أو شركةً أخرى ربما سباقةً في هذا المضمار من هـٰذا التصميم الثوري والرائع بلا منازع والذي لا يقارن بأي شكلٍ كان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق