اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة مميزة كاملة ومطلوبة بكثرة وأيضا متاحة مجاناً لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Shazam Encore للتعرف على الأغاني والكلمات

النسخة الاحترافية من تطبيق Shazam الشهير للتعرف على الموسيقى والأغاني وتزويدك بكلماتها في حالة كنت جاهلاً بها الآن متاحة مجاناً لفترة محدودة بشكل كامل وبدون إعلانات!

تطبيق Shazam Encore للتعرف على الأغاني والكلمات

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق 3DPro Camera للتصوير ثلاثي الأبعاد

3DPro يساعد مالكي أجهزة iPhone & iPad على تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة بتقنية 3D بكل سهولة، وهو الأول والأفضل من نوعه للقيام بتلك المهمة، دون الحاجة إلى خيارات معقدة أو أجهزة إضافية!

يمكنك تسجيل فيديو بجودة عالية نظراً لخواص البرنامج في معالجة جميع المتطلبات لكي يخرج لك فيديو جاهز ليتم عرضه على أي جهاز عرض يدعم هذه التقنية أو حتى على نظارات الواقع الافتراضي VR. يمكنك ذلك بدون تكاليف لشراء شاشة عرض مخصصة. (السعر الأصلي: 7.99$)

تطبيق 3DPro Camera

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Five Whys لتحليل المشكلات

هو تطبيق يجعلك تحلل أي مشكلة أو موضوع بالسؤال عنه 5 أسئلة والإجابة عنها للوصول إلى القرار المناسب وإيجاد الحل أو الاستنتاج الأبرز.

تطبيق Five Whys لتحليل المشكلات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Further لتنظيم وترتيب المهام

هو تطبيق لإنشاء وترتيب المهام وتذكيرك بها في الموعد وإدارة الوقت مع إمكانية ترتيب تكرار المهام بشكل تلقائي يومياً إذا كان لديك روتين ثابت.

تطبيق Further لتنظيم وترتيب المهام

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق بطائق الأعمال الذكية – وداعاً للكروت الشخصية التقليدية!

التحول من بطائق الأعمال أو البزنس كارد من شكلها الورقي التقليدي – الذي لم يعد ملائماً كثيراً هذه الأيام مع غزو الأجهزة الذكية والتقنية لحياتنا – مهم لتسهيل وتسريع وتيرة التواصل، الأمر الذي يستدعي ضرورة التحول إلى البطائق الذكية الالكترونية عوضاً عن الورقية وعيوبها الكثيرة من الحمل والطباعة والنفاذ فضلاً عن سهولة فقدانها.

تطبيق بطائق الأعمال الذكية

تطبيق بطائق الأعمال الذكية الجديد بطرحة وفكرته يقدم لك ميزة إنشاء ومشاركة وتبادل البطاقات والكروت الشخصية الذكية بكل سهولة ليس هذا فقط بل يضم أيضاً العديد من المميزات الأخرى الهامة.

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Random للاختيار العشوائي

هو تطبيق هدفه إنتاج أرقام عشوائية بين قيمتين تقوم أنت بتحديدهما، تطبيق بسيط مثل هذا مناسب للاختيار العشوائي كاختيار فائز في مسابقة.

تطبيق Random للاختيار العشوائي

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق JAX Make Louder لرفع الأصوات

هو تطبيق يمكنك من رفع الصوت في الملفات الصوتية ذات الصوت المنخفض مع جعل الصوت متشبع وواضح قد الإمكان. التطبيق يحتوي على شرح بداخل التطبيق لكيفية استخدامه وداعم للوضع الليلي.

تطبيق JAX Make Louder لرفع الأصوات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Play-ya مشغل موسيقى وصوتيات بخاصية قوائم التشغيل الذكية!

هل أنت من هواة الاستماع إلى الصوتيات بأشكالها المختلفة على جهازك؟ تطبيق Play-ya هو تطبيق يستحق التجربة بجانب التطبيق الأساسي المتوفر على هواتف الايفون وأجهزة الايباد لما يوفره من خصائص إضافية.

تطبيق Play-ya

قوائم التشغيل الذكية تعتبر الخاصية الأهم والأبرز في تطبيق Play-ya حيث يقوم التطبيق بإنشاء قوائم تشغيل تلقائية مخصصة لك اعتماداً على الكيفية التي تستكتع بها للصوتيات المخزنة على جهازك. يعتمد التطبيق على الكثير من العوامل لتصنيف ملفاتك الصوتية في قوائم تشغيل تلقائية مثل: الأكثر استماعاً، الأعلى تقييماً، موعد الاستماع، موعد الإصدار، الأكثر تجاهلاً، المدة الزمنية.

السعر : مجاني


تطبيق Art Authority – مكتبة لوحات فنية ضخمة

هو تطبيق مميز للغاية يحتوي على مكتبة كاملة من اللوحات والأعمال الفنية لأشهر الفنانين والحركات الفنية. التطبيق يتيح الأعمال بجودة عالية مع وصف مختصر لكل عمل وإمكانية حفظها على هاتفك كصورة بسهولة.

تطبيق Art Authority - مكتبة لوحات فنية ضخمة

نسخة الايباد:

السعر : مجاني لفترة محدودة


نسخة الايفون:

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Anime apps لهواة الإنمي والمانجا

التطبيق عبارة عن قاعدة بيانات ضخمة لأفلام ومسلسلات الإنمي والمانجا، من خلال هذا التطبيق يمكنك البحث واستعراض هذه النوعية من الأفلام والعروض ومشاهدة صور وعروض تشويقية وورؤية تقييمات وآراء المستخدمين الأخرين، وكذلك متابعة آخر الأخبار ومواعيد نزول حلقات عرضك المفضل. (هذا التطبيق لا يبث الإنمي والمانجا).

تطبيق Anime apps لهواة الإنمي والمانجا

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق رواتب السعودية – لمعرفة تاريخ صرف الرواتب والمعاشات المملكة!

تطبيق “رواتب السعودية” يتيح للمستخدم معرفة تواريخ صرف المرتبات والحوافز وغيرها من المستحقات المالية في أي قطاع من القطاعات داخل المملكة العربية السعودية.

تطبيق رواتب السعودية - لمعرفة تاريخ صرف الرواتب والمعاشات في أي قطاع داخل المملكة!

يحتوي التطبيق على العديد من القطاعات لمعرفة تاريخ إيداع الراتب لها كما يلي: حساب المواطن، حافز، ساند، رواتب الموظفين، رواتب المتقاعدين، متقاعدين التأمينات الإجتماعية، التأهيل الشامل، رواتب أرامكو، رواتب سابك.

السعر : تحميل مجاني


‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى