اخبار الأندرويد

هاتفي OnePlus 6 و 6T يحصلان على الإصدار الثابت من تحديث اندرويد 10

بدأ كلاً من هاتفي OnePlus 6 و 6T في تلقي الإصدار الثابت من واجهة OxygenOS 10  مع تحديث اندرويد 10 وفقاً للجدول الزمني الخاص بالشركة.

هاتفي OnePlus 6 و 6T يحصلان على الإصدار الثابت من تحديث اندرويد 10
هاتفي OnePlus 6 و 6T يحصلان على الإصدار الثابت من تحديث اندرويد 10

كانت وان بلس قد صرحت الشهر الماضي في حدث إطلاق OnePlus 7T Pro أنها ستقوم بتحديث سلسلة OnePlus 6 مع Android 10 في نوفمبر، والآن بدأت الشركة في طرح التحديث بالفعل.

يجلب هذا التحديث واجهة مستخدم جديدة وميزات لسلسلة OnePlus 6 ، مثل إيماءات التنقل الجديدة ، وتخصيص شكل الرمز ، وأذونات الموقع المحسّنة للخصوصية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التحديث ميزة Game Space الجديدة التي تجمع الألعاب في مكان واحد لتسهيل الوصول إليها والتمتع بتجربة لعب أفضل على الهاتف.

وهناك ايضاً، ميزة تخصيص جديدة في الإعدادات تتيح لك اختيار أشكال الأيقونات ليتم عرضها في الإعدادات السريعة، وأداة جديدة لحظر الرسائل التي تحتوي على كلمات معينة يقوم المستخدم بتحديدها أنها غير مناسبة.

تحديث OxygenOS 10 الجديد يرفع مستوى تصحيح الأمان لنظام Android على 6 و 6 T من 1 أغسطس 2019 إلى 1 أكتوبر 2019، ويقدم ميزة إخفاء النتوء.

بدأ تحديث اندرويد 10 في الوصول إلى هاتفي OnePlus 6 و 6T بشكل محدود لدى بعض المستخدمين، وسوف يبدأ في الوصول إلى عدد أكبر خلال الأسابيع القليلة القادمة.

شاركونا في التعليقات إذا كنتم من مستخدمي وان بلس، وهل حصلتم على تحديث Android 10 أم لا؟

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى