اخبار الأندرويد

واتساب يحصل على تحديث جديد للتحكم في الخصوصية وإدارة المجموعات

أعلنت شركة واتساب التابعة لفيسبوك إطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب على نظام اندرويد مع مجموعة من التخصيصات وأدوات التحكم في الخصوصية وإدارة المجموعات بشكل أفضل.

تحديث واتساب للتحكم في المجموعات
تحديث واتساب للتحكم في المجموعات

كانت واتساب قد بدأت اختبار بعض التغييرات على إعدادات الخصوصية للمجموعات في إبريل الماضي، حيث يحصل WhatsApp على إعدادات خصوصية جديدة للمجموعات، مما يمنح مستخدمي اندرويد مزيدًا من التحكم في رسائل المجموعة التي يتلقونها.

على سبيل المثال تشمل هذه الميزات خيارات التحكم والسماح لأشخاص معينة فقط بإضافتك في مجموعات، وذلك من خلال الإنتقال إلى إعدادات التطبيق ثم الحساب > الخصوصية > المجموعات > ثم حدد من يمكنهم إضافتك إلى المجموعات، ستظهر لك ثلاث خيارات يمكنك الإختيار بينها.

الخيار الأول يسمح لأي شخص إضافتك إلى المجموعات، اليار الثاني يسمح لجهات إتصالك فقط إضافتك إلى المجموعات، الخيار الثالث يسمح لك بمنع بعض جهات اتصالك من إضافتك في المجموعات.

وفقاً لإعلان واتساب الرسمي، سيتم إطلاق تحديث واتساب الجديد على نطاق عالمي هذا الأسبوع عبر متجر جوجل بلاي، لذلك إذا وصل أحدكم تحديثاً جديداً للتطبيق قوموا بالتحديث.

ما رأيكم في هذه الميزات الجديدة وهل تحسينات WhatsApp المستمرة تزيد من شعبية التطبيق أم تقلل منها؟ شاركونا في التعليقات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. دائماً شركه فيس بوك متأخره في اضافه مميزات مذهله لواتس اب او برامجها الأخرى، بالذات تيلجرام به كل شي مذهل لا يمكن لشركه فيسبوك مضاهاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق