تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مميزة من التطبيقات الهامة التي تبحثون عنها!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق ويجو

تطبيق ويجو Wego أفضل تطبيق لحجز الطيران والفنادق

يقدم تطبيق ويجو  لحجز الطيران والفنادق أفضل تجربة للتخطيط لرحلتك القادمة مع أفضل العروض حول العالم، وعند تنزيل أو تحديث تطبيق ويجو Wego سوف تشاهد التصميم الجديد. النافذة الافتتاحية للتطبيق تحتوي على أربعة تبويات:تبويب الصفحة الرئيسية، وتبويب “استكشف” وتبويب “العروض”  وتبويب “حسابي” لتجربة جديدة ومميزة، كذلك تم إضافة الوضع الليلي.

السعر : مجاني


تطبيق AirDroid لإدارة هاتفك عن بعد

يتيح لك تطبيق AirDroid الوصول إلى وإدارة هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحي من الويندوز أو الماك أو شبكة الإنترنت لاسلكياً، مجاناً.يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات لنقل ونسخ الملفات بين سطح المكتب والهاتف، كذلك ستتمكن من الوصول إلى سجل المكالمات والرسائل وكافة التطبيقات مباشرة على سطح المكتب.

السعر : مجانا


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق Lumii تعديل الصور، فلاتر وتأثيرات

تطبيق Lumii هو تطبيق مميز للتعديل على الصور، يوفّر لك التطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة والفلاتر المميزة لتحرير صورك بإحترافية ودقة عالية.

السعر : مجانا


تطبيق محرر الفيديو YouCut

تطبيق YouCut هو تطبيق مميز لتحرير وقص الفيديو بطريقة مميزة مع مجموعة كبيرة من الأدوات، مثل إضافة الموسيقى ودمج أكثر من مقطع فيديو وغيرها من الميزات الرائعة.

السعر : مجانا


تطبيق قص الموسيقى والأغاني وعمل نغمات

يقدم لك هذا التطبيق المميز القدرة على قطع وقص مقاطع الموسيقى والأغاني المختلفة، وعمل النغمات المناسبة لهاتفك بشكل سريع وبسيط ومجاني.

السعر : مجانا


جديد - تطبيق Hashtags للإنستاغرام - اختر أفضل وأنسب الهاشتاجات لصورك - يدعم العربية بالكامل !
جديد – تطبيق Hashtags للإنستاغرام – اختر أفضل وأنسب الهاشتاجات لصورك – يدعم العربية بالكامل !

تطبيق Hashtags للإنستاغرام

مع تطبيق Hashtags المميز يمكنك البحث عن أي هاشتاج في أي لغة، مباشرة على إنستجرام، حيث يمكنك البحث عن 4 تاجات مفصولة بمسافات للحصول على تاجات مستهدفة. مثل : ايفون, جديد, أبل, أخضر، كذلك قم بحذف أي تاجات لا تريدها بالنقر عليها من ثم إزالتها، كما يوضح لك تحليل التاجات عدد المنشورات التي يتم إجراؤها باستخدام هذه التاجات وعدد مرات الإعجاب التي تحتاج إلى زيادة تقييمها.

السعر : مجانا


تطبيق صانع السيرة الذاتية

تطبيق عربي مجاني لإنشاء السيرة الذاتية مع أكثر من 150 نموذج وقالب حديث باللغة العربية مع العديد من الأدوات للتحكم بالسيرة الذاتية وإخراج السيرة الذاتية كالمحترفين في دقائق معدودة ويتيح ايضاً حفظ ومشاركة السيرة الذاتية كملف PDF قابل للطباعة والمشاركة.

السعر : مجانا


مترجم المحادثات الفوري

يقدم هذا التطبيق خدمة الترجمة الفورية على المحادثات للتواصل السريع مع الأشخاص من دول أخرى وتكوين صداقات وعمل محادثات طويلة معهم بسهولة.

السعر : مجانا


تطبيق لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية

يضم لمسة العديد من ألعاب الأطفال المفيدة التي تحبب الطفل في عملية التعلم مثل تعلم الاشكال، تعلم الارقام، تعلم حروف الهجاء، تعلم اللغة العربية، يعتبر تطبيق لمسة واحد من أفضل تطبيقات التعليم للأطفال، يتميز بمحتوياته المتنوعة مثل أغاني أطفال تربوية، قصص اطفال تفاعلية، فيديوهات اطفال، العاب اطفال تعليمية مثل العاب ذكاء، العاب تلوين والمزيد من احسن الالعاب للاطفال المشوقة.

السعر : مجانا


تطبيق أ أرنب للأطفال تحت سن 6 سنوات

تطبيق أ أرنب هو تطبيق تعليمي ترفيهي للأطفال في سن صغيرة، يحتوي التطبيق على كمية مثالية من المعلومات للمساعدة في حفظ شكل الحرف الأبجدي وصوته واسم الكلمات التي تبدأ بهذا الحرف. هذا التطبيق مثالي لتعليم للأطفال من سن عام إلى 5 أعوم.

السعر : مجانا


تعليق واحد

  1. شكرا لكم
    تطبيق لمسة حقا انه مميز لاطفالي.
    يوجد تطبيق عربي جديد قمت بتجريبه منذ مدة اسمه ريشة واحببت ان ادلكم عليه في مشاركتي الاولى في موقعكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى