اخبار الأندرويد

تسريب موعد إطلاق OnePlus 7T Pro مع هذه المواصفات الرائعة!

كان من المفترض أن تعلن وان بلس عن هاتف OnePlus 7T Pro جنباً إلى جنب مع الإعلان عن OnePlus 7T الذي أطلقته الشركة منذ عدة أيام، إلا أن الشركة لم تفعل وظن البعض أن الإصدار برو سيتأخر.

تسريب موعد إطلاق OnePlus 7T Pro
تسريب موعد إطلاق OnePlus 7T Pro

والآن وفقاً لأحدث التسريبات فإن إصدار OnePlus 7T Pro في طريقه إلى الإطلاق خلال أيام، تحديداً منتصف أكتوبر الجاري.

تأتي هذه المعلومات من موقع Amazon India الذي أنشأ صفحة مخصصة لإطلاق جهاز OnePlus 7T الذي سيصل الهند يوم 10 أكتوبر الجاري بعد الإعلان الإعلان الرسمي عنه منذ أيام، حيث تم اكتشاف OnePlus 7T Pro ضمن صفحة عروض أحد البائعين ما يدل على قرب إطلاقه هو الآخر.

سيأتي الإصدار البرو مع سنابدراجون 855 بلس وشحن سريع من نوع Warp Charge 30T وبالتأكيد شاشة أموليد لن يقل ترددها عن 90 هرتز، وكاميرا سيلفي منبثقة.

كذلك ستكون نسخة 7T برو أكثر تطوراً من OnePlus 7T التي جائت بالفعل مع شرائح سنابدراجون 855 بلس وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي من نوع Sony IMX586 مع فتحة عدسة أكبر f/1.6 وتثبيت بصري.

وعدسة telephoto مع زووم بصري 2x بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة واسعة بدقة 16 ميجابيكسل مع زاوية 117 درجة، وكاميرا أمامية داخل نتوء بدقة 16 ميجابيكسل.

تم إطلاق وان بلس 7T مع نظام تشغيل اندرويد 10 من العلبة، لذلك سيكون من المؤكد إطلاق وان بلس 7T برو مع اندرويد 10 ايضاً.

أخيراً، فقد تم تسعير وان بلس 7T عند 600 دولار، لذلك نتوقع سعر أعلى قليلا لهاتف وان بلس 7T برو، وتشير التوقعات إلى يوم 15 أكتوبر لإطلاق الهاتف رسمياً.

‫3 تعليقات

  1. لا عزيزي النتوء مذكور في الجزء الخاص بمواصفات OnePlus 7T ، إنما OnePlus 7T Pro سيأتي مع كاميرا منبثقة وتم توضيح ذلك في هذه الفقرة ” سيأتي الإصدار البرو مع سنابدراجون 855 بلس وشحن سريع من نوع Warp Charge 30T وبالتأكيد شاشة أموليد لن يقل ترددها عن 90 هرتز، وكاميرا سيلفي منبثقة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى