اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق جالكسي A70s هذا الشهر مع كاميرا 64 ميجابيكسل!

بدأت سامسونج بالفعل في انتاج إصدارات محدثة من هواتفها الناجحة في سلسلة جالكسي A ، رأينا بالفعل A50s و A30s الشهر الماضي، والآن تستعد الشركة الكورية لإطلاق جالكسي A70s هذا الشهر.

سامسونج تستعد لإطلاق جالكسي A70s هذا الشهر مع كاميرا 64 ميجابيكسل
سامسونج تستعد لإطلاق جالكسي A70s هذا الشهر مع كاميرا 64 ميجابيكسل

وفقاً للتسريبات سيأتي جالكسي A70s بكاميرا خلفية متقدمة بدقة 64 ميجابيكسل، كأول هاتف من سلسلة جالكسي مع هذه الكاميرا المميزة، ومستشعر ISOCELL Bright GW1 الذي كشفت عنه سامسونج في مايو من هذا العام.

وكان من المتوقع أن نرى مستشعر ISOCELL Bright GW1 على جهاز من أجهزة سامسونج أولاً إلا أن شركتي ريلمي وريدمي تسابقتا في إصدار Redmi Note 8 Pro و Realme XT مع كاميرا 64 ميجابيكسل.

سوف يأتي Galaxy A70s في شكلين مختلفين معتمداً على لغة التصميم المستخدمة في جالكسي A50s و A30s ، وسوف تتراوح الأسعار حول 30 ألف روبية داخل الهند، ما يعادل 420 دولار أمريكي مما يجعله ثاني أغلى هاتف في سلسلة جالكسي A.

بالنسبة للمواصفات الأخرى، تشير قائمة Geekbench إلى سنابدراجون 675 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام وسعة تخزين مثل إصدار جالكسي A70 الأصلي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegra

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق