اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف شاومي Redmi Note 8 Pro أول هاتف بكاميرا 64 ميجابكسل!

سلسلة Redmi Note هي أنجح سلاسل شاومي وأكثرها مبيعاً، واليوم كشفت شاومي عن أحدث إصدارات سلسلة النوت وهما هاتفا Redmi Note 8 و Redmi Note 8 Pro. لأول مرة في تاريخ السلسلة يتم الإعلان عن نسختين مختلفين في آن واحد. وفي هذا المقال عرض للإصدار الأغلى والأفضل فيهما وهو Redmi Note 8 Pro.

Redmi Note 8 Pro
Redmi Note 8 Pro

كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل

في البداية، الكاميرا هي الجزء الأكثر تميزاً وإثارةً للإعجاب في Redmi Note 8 Pro فهو أول هاتف بكاميرا رئيسية تصل دقتها إلى 64 ميجابكسل بحساس سامسونج ISOCELL Bright GW1 بتقنية دمج البكسلات Quad-binning Pixel والتي بمقدورها دمج 4 بكسلات في بكسل واحد.

في الوضع العادي الافتراضي، تقوم الكاميرا بعملية الدمج لإنتاج صورة واحدة بدقة 16 ميجابكسل ذات تشويش أقل ودرجة سطوع عالية وتفاصيل أوضح حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

Redmi Note 8 Pro
Redmi Note 8 Pro

يحتوي هاتف Redmi Note 8 Pro على كاميرا رباعية خلفية: كاميرا أساسية كما سبق وذكرنا بالإضافة إلى كاميرا لتسويع زاوية الالتقاط وكاميرا لتحديد العمق وكاميرا ماكرو لتصوير الأشياء عن قرب. الكاميرا الخلفية تستطيع أيضاً التقاط الفيديو بدقة عالية تصل إلى 2160 بكسل و

كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 20 ميجابكسل بتقنيات التعرف على المشاهد وتحسين الصور عبر برمجيات الذكاء الاصطناعي.

Redmi Note 8 Pro
Redmi Note 8 Pro

نظام تبريد لهواة الألعاب

هاتف Redmi Note 8 Pro يعتبر أول هاتف ضمن سلسلة النوت يأتي بنظام تبريد لتبديد الحرارة الزائدة الناجمة عن المكونات الداخلية عند تشغيل الألعاب التي تطلب أداءً عالياً. عند تشغيل الألعاب الأونلاين التي تطلب اتصالاً بالإنترنت يمكن الاتصال بالوايفاي والشبكات الخلوية معاً.

Redmi Note 8 Pro
Redmi Note 8 Pro

المواصفات الفنية

يأتي Redmi Note 8 Pro بشاشة 6.5 إنش من نوع LCD بدقة Full HD Plus ، ومعالج Mediatek Helio G90T ثماني النواة بتقنية 12 نانومتر، وذاكرة عشوائية بحجم 6 أو 8 جيجابايت مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت، البطارية بسعة 4500 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 18 وات.

Redmi Note 8 Pro
Redmi Note 8 Pro

سعر Redmi Note 8 Pro

سعر Redmi Note 8 Pro سوف يبدأ من 200$ لنسخة 6/64 جيجابايت و 250$ لنسخة 8/128 جيجابايت علماً بأن الهاتف يتوفر بالأسود والأخصر والأبيض ومغطى الزجاج من الأمام والخلف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى