اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Realme XT بكاميرا خلفية 64 ميجابكسل

قبل فترة كشفت شاومي عن هاتف Redmi Note 8 Pro كأول هاتف بكاميرا 64 ميجابكسل والآن ريلمي هي الأخرى تعلن عن هاتفها المميز Realme XT بذات الكاميرا تقريباً بالإضافة إلى مواصفات جيدة للغاية مع الحفاظ على سعر منخفض.Realme XT

يأتي هاتف Realme XT بشاشة كبيرة بقياس 6.4 إنش من نوع Super AMOLED بدقة Full HD Plus مع مستشعر بصمات مدمج في الشاشة يتمتع بحساسية كبيرة وسرعة عالية وفقاً لتصريح ريلمي.

بالنسبة للمواصفات الداخلية، يحمل الهاتف معالج Snapdragon 712 بتقنية 10 نانومتر مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 أو 8 جيجابايت وسعات تخزينية 64 أو 128 جيجابايت من نوع UFS 2.1 هناك منفذ لإضافة كارت ذاكرة خارجي microSD وشريحتي اتصال.

Realme XT

البطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 20 وات يقوم بشحن البطارية بالكامل في غضون 80 دقيقة فقط. الهاتف مغطى بزجاج Gorilla Glass 5 مع لون متدرج وعاكس في الجهة الخلفية.

يعمل الهاتف بنظام Android 9 Pie بواجهة ColorOS 6 التي توفر تقنية HyperBoost 2.0 التي تحسن من أداء الألعاب بالإضافة إلى الوضع الليلي وتقنية الصحة الرقمية Digital Wellbeing.

Realme XT .. كاميرا رباعية مميزة

كاميرا Realme XT الأساسية تأتي بحساس سامسونج ISOCELL Bright GW1 بتقنية دمج البكسلات Quad-binning Pixel والتي بمقدورها دمج 4 بكسلات في بكسل واحد.

في الوضع العادي الافتراضي، تقوم الكاميرا بعملية الدمج لإنتاج صورة واحدة بدقة 16 ميجابكسل ذات تشويش أقل ودرجة سطوع عالية وتفاصيل أوضح حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

Realme XT .. كاميرا رباعية مميزة
Realme XT .. كاميرا رباعية مميزة

يحتوي هاتف Realme XT على كاميرا رباعية خلفية: كاميرا أساسية كما سبق وذكرنا بالإضافة إلى كاميرا لتسويع زاوية الالتقاط وكاميرا لتحديد العمق وكاميرا ماكرو لتصوير الأشياء عن قرب. كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0.

سعر Realme XT 

سيتم طرح هاتف Realme XT بسعر يتراوح بين 200$ إلى 250$ بحسب الذاكرة العشوائية وسعة التخزين وهي أسعار مماثلة لهاتف شاومي Redmi Note 8 Pro.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى