اخبار الأندرويد

الكشف عن جالكسي A70 مع شاشة 6.7 بوصة وبطارية 4500 ملي أمبير ومستشعر بصمات مدمج!

أزاحت سامسونج الستار عن جالكسي A70 أحدث المنضمين إلى عائلة جالكسي A ، ولكن هذه المرة لدينا هاتف غير إعتيادي من سامسونج بشاشة كبيرة قياس 6.7 بوصة وبطارية 4500 ملي أمبير وكاميرا مميزة!

سامسونج جالكسي A70
سامسونج جالكسي A70

هذه الشاشة الجديدة هي الأولى من نوعها في فئة جالكسي A من نوع  Super AMOLED حيث تضم مستشعر بصمات مدمج داخلها، وتأتي بنسبة طول إلى عرض 20:9 وتصميم Infinity-U الذي يضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

قد تبدو شاشة بحجم 6.7 بوصة ضخمة، ولكن يبلغ عرض الهاتف 76.7 مم فقط، مما يجعله قابل للمقارنة مع Galaxy A7 (2018) و Galaxy Note 9، كما أنه يأتي مع تطبيق One Handed Navigation مجانًا.

كاميرا سامسونج جالكسي A70 :

وبالحديث عن الكاميرات، تحتوي كاميرا Samsung Galaxy A70 الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 32 ميجابيكسل مع عدسة f/1.7 ، وهي من أعلى الكاميرات دقة على هواتف سامسونج حتى الآن، كذلك تضم الكاميرا الخلفية الثلاثية عدسة 8 ميجابيكسل ذات زاوية واسعة 123 درجة، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابيكسل.

يحتوي Galaxy A70 على بطارية سعة 4500 مللي أمبير، ومن المثير للاهتمام أنها ستدعم الشحن السريع بسرعة 25 واط، مما يجعل سامسونج جالكسي A70 أول جالكسي يتجاوز 18 واط.

يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، ويمكن أن تحتوي فتحة البطاقة على بطاقتي SIM و microSD (حتى 512 جيجابايت).

Samsung Galaxy A70
Samsung Galaxy A70

الهاتف مزود كما ذكرنا في الأعلى بمستشعر بصمات مدمج داخل شاشة العرض لتأمين الهاتف، كذلك هناك خاصية فتح القفل عن طريق الوجه زيادة في الأمان.

سيتم إطلاق Samsung Galaxy A70 مع نظام تشغيل Android 9 Pie و واجهة One UI ، بما في ذلك ميزات  الواجهة الجديدة مثل Night Mode والتطبيقات الأساسية من سامسونج مثل Pay و Knox و Pass (والتي يمكن أن تستخدم قارئ FP لتسجيل الدخول إلى التطبيقات والمواقع).

سعر وتوافر Samsung Galaxy A70 :

أخيراً، يُشار إلى أن Galaxy A70 يشارك هواتف A الأخرى في تصميم “3D Glasstic”، وسوف يأتي الهاتف مع تدرج لكل لون من الألوان الأربعة المتوفر وهم: المرجاني والأزرق والأسود والأبيض.

هذا ولم تعلن سامسونج عن سعر وتوافر جالكسي A70 بعد، لكن الشركة وعدت بكشف المزيد من التفاصيل يوم 10 أبريل القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى