أخبار التكنولوجيا والعامة

تطبيقات خاصة بالاندرويد ستحتاجها، تعرف عليها !

في هذه المقالة سنتحدث عن أفضل 7 تطبيقات لابد وأن ستحتاجها في الاندرويد الخاص بك. ابحث عنها في جوجل بلاي الخاص على جهازك وستجدها بسهولة بالغة.

  • 1Weather :

بالطبع جميعنا نحتاج هذا التطبيق خاصة في هذه الأيام والطقس المتقلب، ففي الانتقال بين الفصول تكون الأمور اكثر قلقاً، إذا لم يكن لك فلأبنائك لذا لابد أن تحرص جيداَ على معرفة الطقس قبل الخروج من المنزل. وهذا التطبيق كفيل بأن يُظهر لك كل ما يخص الطقس وليس هذا فقط بل إنه يتنبأ بالطقس لأكثر من 10 أيام، مما يساعدك على ترتيب ظروفك إذا كنت ستسافر مثلا.

  • Snapseed

إذا كنت من محبي تعديل الصور أو حتى في بعض الأحيان- كأغلبنا – تريد أن تصنع بعض التعديلات البسيطة على بعض الصور الخاصة بك على جهازك، فإن هذا التطبيق سيكون ملائم جدا، فهو تطبيق بسيط ويوجد به كل التعديلات التي تود القيام بها على الصور مثل القص، ضبط الألوان، التأثيرات على الصورة ، لف أو استدارة الصورة أو تطبيق لون على الصورة بسهولة وبلمسة واحدة ، من أهم ما يميز تطبيق snapseed  انه سهل الاستخدام للغاية.

  • Soundcloud

بالطبع جميعنا لديه تطبيق YouTube ولكن حتى إذا كان يوتيوب موجود لديك فأنت بحاجة إلى ساوند كلاود هو في الحقيقة تطبيق أكثر من ممتاز، يمكنك الاستماع إلى موسيقى وأغاني صوتية إذا كنت لست بحاجة إلى الفيديو أو تسمع عبر السماعات. يمكنك البحث عبر اسم الأغنية أو اسم المغني او الفريق ، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق مجاني للجميع.

إذا كنت تحب وسائل التواصل الاجتماعي فستحتاج إلى تطبيق ال Facebook أوTwitter

  • Skype

إذا كنت تبحث عن تطبيق شات ويساعدك في حياتك العملية عليك بتحميل تطبيق Skype وقد أصبحت الآن خدمة The original VOIP  وهي اختصار ل (Voice over Internet Protocol )  تابعة لشركة Microsoft ويستخدمها الآن 250 مليون مستخدم ولا يمكن تفويت الأمر إطلاقاً.

  • Asphalt 9: Legends

إذا كنت من محبي الألعاب فيمكنك تحميل  Asphalt 9: Legends  Action Car Racing Game  وهي من الألعاب المميزة جدا وحصل هذا التطبيق على تقييم عالي من المستخدمين، ستحبه بالطبع إذا كنت من محبي الألعاب.

  • Lucky Numbers Keno

في هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بلعبة الكينو الشهيرة، ولعبة الكينو هي من أشهر العاب الكازينو ومن خلال هذا التطبيق انت تستطيع أن تلعبها عبر جهازك اون لاين وفي اي مكان وفي اي وقت كأي لعبة اون لاين،ولعبة الكينو هي لعبة تعتمد على الحظ في المقام الأول، لذا انصحك ان تجربها عندما تشعر انه يوم حظك ،  كما يمكنك تجربة casinoaraby.com حيث يوجد به الكثير من العاب الكازينو اون لاين. يتميز التطبيق بسهولته كما يقدم خيارات لعب متعددة ويقدم مكافآت متنوعة وكبيرة لتربح الكثير.

  • Pinterest

هو من أجمل التطبيقات المحببة إلى قلبي، فهو يجمع مميزات عديدة،حيث يمكنك من خلاله البحث عن أي قسم تحب أن تتصفحه فكأنك داخل متصفح عام فأياً كان ما ستبحث عنه فستجد نتيجة تظهر لك، كما يمكنك عمل حسابك الشخصي واختيار اهتماماتك أو ما تحب مشاهدته أو ما تهتم بمتابعته، كما أنه يعتبر شبكة تواصل اجتماعي حيث يمكنك متابعة أصحاب آخرين ومشاركاتهم. فهو تطبيق مُلهم لكثيرين ويساعدك في الإبداع ومشاهدة المواهب والأفكار المختلفة. 

  • Piano by Yousician

إذا كنت من محبي الموسيقى أو ترغب بالتعلم آلة موسيقية فإن هذا التطبيق سيساعدك على تعلم البيانو بسهولة، يمكنك من خلاله التعلم والاستماع أيضا. جربه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى