اخبار الأندرويد

الكشف عن Redmi 8A مع بطارية 5000 mAh بسعر أقل من 100 دولار!

كشفت ريدمي عن واحد من أرخص هواتفها الذكية تحت اسم Redmi 8A مع شاشة كبيرة وبطارية كبيرة وسعر أقل من 100 دولار.

الكشف عن Redmi 8A مع بطارية 5000 mAh بسعر أقل من 100 دولار
الكشف عن Redmi 8A مع بطارية 5000 mAh بسعر أقل من 100 دولار

يأتي Redmi 8A مع العديد من التحسينات عن سابقه Redmi 7A مثل شاشة IPS أكبر بحجم 6.22 بوصة، وبطارية أكبر بقدرة 5000 مللي أمبير، وتصميم Aura Wave الجديد من شاومي.

تأتي هذه الشاشة بدقة HD+ مع تصميم النتوء على شكل قطرة مياه، وتضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وطبقة حماية غوريلا جلاس 5.

وفي الخلف يضم Redmi 8A كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابيكسل مع مستشعر سوني IMX363 الذي يضم ضبط تلقائي للصور مزدوج التركيز.

تحت الغطاء، نجد شرائح سنابدراجون 439 مدعومة بذاكرة وصول عشوائي 2 أو 3 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر فتحة microSD.

بطارية الجهاز كما أشرنا في الأعلى، تأتي بقوة 5000 ملي أمبير مما يوفر تجربة مميزة مع البطارية، وتدعم الشحن السريع حتى 18 واط على الرغم من أنه يأتي معها شاحن 10 واط فقط.

بالنسبة للمواصفات الأخرى لهاتف ريدمي 8A ، فلا يوجد مستشعر بصمات أصابع وبدلاً من ذلك يمكن استخدام التعرف على الوجه لفتح القفل، كما أن الهاتف مقاوم للرذاذ مع تصنيف P2i، ويأتي مع منفذ IR، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم، ودعم شريحتي اتصال.

سعر وتوافر Redmi 8A :

سيتم شحن ريدمي 8A مع واجهة MIUI 10 المبنية على اندرويد 9 من العلبة، على أن يتم التحديث إلى MIUI 11 في وقت لاحق، وسوف تبدأ مبيعات Redmi 8A يوم 30 سبتمبر في عدد من الأسواق بسعر يبدأ من 91 دولار للنسخة 2\32 جيجابايت، والنسخة الأعلى 3\32 جيجابايت بسعر 98 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق