تطبيقات واخبار عامة

سامسونج تستعد لإطلاق جالكسي Fold بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون 11 !

مَرّ هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي Fold بفترة صعبة بعد تأجيل إطلاقه إلى أجل غير مسمى وتلف نسخ منه في يد المراجعين، لكن سامسونج لم تستسلم وقامت بإصلاحه بالفعل وستتطلقه في الأسواق خلال سبتمبر.

سامسونج تستعد لإطلاق جالكسي Fold بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون 11
سامسونج تستعد لإطلاق جالكسي Fold بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون 11

وفقاً لأحدث التقارير القادمة من كوريا الجنوبية والمبنية على اتصالات بين وزارة الإتصالات الكورية وشركة سامسونج، فسيتم إصدار Galaxy Fold في كوريا الجنوبية خلال 18 أو 19 أو 20 سبتمبر دون تحديد يوم معين.

يتزامن هذا الموعد مع حدث إطلاق هواتف آيفون 11 التي من المنتظر الإعلان عنها في النصف الأول من سبتمبر, الأمر الذي يثير الفضول حول ما تفكر فيه الشركة الكورية.

بالفعل سامسونج لديها رائد جديد بل إثنين، نوت 10 ونوت 10 بلس، سيتم الإعلان عنهما هذا الشهر، لكن الهاتف القابل للطي هو حلم سامسونج الذي لم يكتمل حتى الآن ولن تتخلى عنه الشركة.

يتوقع محللو السوق الكورية إنتاج ما بين 20 إلى 30 ألف وحدة من جالكسي فولد، وسوف يزداد هذا الرقم وفقاً لتوقعات سامسونج التي تتحدث عن مليون وحدة من Galaxy Fold.

تم الكشف عن الهاتف في فبراير الماضي، وكان من المقرر أن يصل إلى الأسواق في إبريل، إلا أنه تعطل بعد يوم واحد من إستخدام المراجعين له، وأجلت سامسونج إطلاقه رسمياً بعدها بأيام، ثم تم إلغاء الحجز المسبق عليه في مايو، والآن يبدو أن عملية الإصلاح تمت بنجاح.

من المتوقع أن تطلق سامسونج جهاز Galaxy Fold للولايات المتحدة وكوريا الجنوبية في سبتمبر أولاً، ثم يصل إلى الأسواق العالمية بما فيها ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا بعد ذلك بوقت قصير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق