اخبار الأندرويد

رسمياً – سامسونج تؤجل إطلاق جالكسي فولد وتصدر بيان رسمي!

خلال اليومين الماضيين أشارت تقارير سابقة إلى قيام سامسونج بتأخير تدريبات موظفي جالكسي فولد وإلغاء أحداث إطلاق المنتجات في الصين والتي كان من المقرر إجراؤها يومي 24 و 26 أبريل.

والآن أصدرت سامسونج بياناً رسمياً حول التأخيرات غير المحددة لـ Galaxy Fold، مشيرة إلى أنه في الأسبوع الماضي تعرض عدد قليل من وحدات Galaxy Fold المبكرة لمشكلات في أيدي المراجعين لسببين مختلفين.

سامسونج تؤجل إطلاق جالكسي فولد وتصدر بيان رسمي
سامسونج تؤجل إطلاق جالكسي فولد وتصدر بيان رسمي

السبب الأول كان بسبب نوع من العيب في آلية العرض أو الطي، والآخر كان بسبب قيام المستخدمين بإزالة الطبقة الواقية على الشاشة دون قصد، والي يعتبر جزء من شاشة الهاتف القابل للطي .

يوضح البيان الرسمي لشركة سامسونج أن الشركة قد علمت أن جالكسي فولد قد يحتاج إلى مزيد من التحسين من أجل تزويد العملاء بأفضل تجربة ممكنة، ولم يتم تحديد تاريخ إصدار جديد في هذا الوقت، ولكن سيتم الإعلان عنه “في الأسابيع المقبلة”.

كان من المفترض في الأصل إطلاق Samsung Galaxy Fold للجمهور في 26 أبريل في بعض الأسواق الرئيسية بما في ذلك الولايات المتحدة والصين وكوريا الجنوبية، والآن لن يتم الإعلان عن تاريخ إصدار جديد حتى تتأكد الشركة من عدم حدوث مشكلات مستقبلية.

أخيراً، فإن هاتف Mate X القابل للطي من Huawei مازال في مساره الصحيح لإطلاقه في يونيو، لكن تزعم بعض التقارير إلى أنه سيتم تأجيل إطلاقه إلى سبتمبر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق