اخبار الأندرويد

سامسونج في مأزق كبير – تعطل شاشات جالكسي فولد بشكل مفاجئ!

سامسونج في مأزق كبير، بدأت الشركة الكورية إرسال أولى وحدات هاتفها القابل للطي جالكسي فولد إلى المختصين وقنوات المراجعة يوم الإثنين الماضي، والآن تعطل أربعة من هذه الأجهزة في يد المراجعين بعد يومين فقط من الإستخدام!

تعطل شاشات جالكسي فولد بشكل مفاجئ
تعطل شاشات جالكسي فولد بشكل مفاجئ

هذه المشكلة ظهرت في الشاشة بشكل مفاجئ، حيث تعطلت شاشة جالكسي فولد بشكل كامل وظهرت بقعة سوداء كبيرة تغطي أكثر من نصف الشاشة كما نرى في الصور!

ونشر كل من Dieter Bohn من موقع The Verge و Steve Kovach من موقع CNBC على حساباتهم صورة توقف أجهزة Samsung Galaxy Fold الخاصة بهم عن العمل أثناء التشغيل العادي وبعد أقل من يومين من الإستخدام الطبيعي!

على الجانب الآخر، واجه بعض المراجعون مشكلة بعد محاولة إزالة الطبقة الواقية على الشاشة، والتي من الممكن إزالته في الهواتف الأخرى.

كما أوضح Marques Brownlee في تغريدة على تويتر موضحاً أن هذه الطبيقة جزء من الشاشة وأن محاولة إزالتها تسببت في تعطل الجهاز.

سامسونج ترد على أزمة تعطل شاشات جالكسي فولد بشكل مفاجئ:

ومن جانبها حاولت سامسونج طمأنة عملائها بشأن الهاتف القابل للطي جالكسي Fold ، وقالت الشركة في بيان رسمي:

تم توفير عدد محدود من عينات Galaxy Fold المبكرة للمراجعة، وتلقينا بعض التقارير بشأن شاشة العرض الرئيسية في بعض الأجهزة، سوف نقوم بتفقد هذه الوحدات بشكل فردي لتحديد سبب المشكلة.

بشكل منفصل، أبلغ بعض المراجعين عن محاولة إزالة الطبقة العليا من الشاشة مما تسبب في تلف الشاشة. تتميز الشاشة الرئيسية في Galaxy Fold بطبقة واقية في الأعلى، وهي جزء من هيكل الشاشة المصمم لحماية الشاشة من الخدوش غير المقصودة، وقد تؤدي إزالة الطبقة الواقية أو إضافة مواد لاصقة إلى الشاشة الرئيسية إلى حدوث ضرر، وسوف نتأكد من إيصال هذه المعلومات بشكل واضح لعملائنا.

حتى الآن لانعرف إحتمالية تكرار هذه المشكلة مع عدد أكبر من المستخدمين في المستقبل، فعلى الجانب الآخر لم تتعطل باقي أجهزة سامسونج جالكسي فولد الموجودة لدى المراجعين الآخرين وقالوا أنها تعمل بشكل جيد.

Samsung Galaxy Fold
Samsung Galaxy Fold

لذلك سيتعين علينا الانتظار حتى يتم طرح Samsung Galaxy Fold للبيع لمعرفة ما إذا كانت هذه مشكلة منتشرة حقًا أو مجرد مشكلة تتعلق بالدُفعات المبكرة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق