اخبار الأندرويد

بالصور- شاومي تستعد لإطلاق وجوه تعبيرية جديدة Mimoji على Mi CC9 !

سلسلة شاومي الجديدة Mi CC9 موجهة في المقام الأول إلى الشباب وصغار السن، ومن هنا ركزت شاومي على الميزات التي يبحث عنها الشباب في الهواتف الذكية مثل الكاميرا كما أعلنت الشركة من قبل، والآن ظهرت ميزة الوجوه التعبيرية الجديدة Mimoji التي ستأتي على Xiaomi Mi CC9 .

شاومي تستعد لإطلاق وجوه تعبيرية جديدة "Mimoji" على Mi CC9
شاومي تستعد لإطلاق وجوه تعبيرية جديدة “Mimoji” على Mi CC9

جاء تطبيق Mimoji الأصلي مع عدد قليل من الشخصيات بما في ذلك الشخصية الشهيرة Mi Bunny، إلا أن هذا البديل الجديد سيسمح للمستخدمين بإنشاء وتخصيص Mimoji الخاص بك.

وفقاً لـ Lao Wei على ويبو  فسوف يكون هناك 165 قصة شعر ووجوه وملحقات مختلفة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها عند إنشاء الصورة التعبيرية الخاصة بهم.

كذلك سيتمكن المستخدمون من تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور وإضافة الوجوه التعبيرية المخصصة إلى اللوحات الشهيرة ايضاً.

سيتم إطلاق سلسلة Mi CC الجديدة يوم 2 يوليو، وسوف تضم ثلاث هواتف هي Mi CC9 و Mi CC9e و Mi CC9 Meitu ، مع شاشة AMOLED ، ومستشعر بصمات أصابع مدمج، وكاميرا أمامية 32 ميجابيكسل، وأخرى خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى