اخبار الأندرويد

بالصور – رصد Honor 9X في صورة رسمية وتسريب مواصفاته!

من المنتظر أن يتم الإعلان عن سلسلة Honor 9X يوم 23 يوليو الحالي كخليفة لهاتفي Honor 8X و Honor 8X Max اللذين تم إطلاقهما العام الماضي، إلا أن شركة هونر كشفت عن تصميم الهاتف الأصغر بالفعل في صورة دعائية على ويبو.

رصد Honor 9X في صورة رسمية وتسريب مواصفاته
رصد Honor 9X في صورة رسمية وتسريب مواصفاته

حتى الآن يُقال أن هاتف Honor 9X هو أول هاتف هونر مع شرائح Kirin 810 ، وتوضح الصورة وجود كاميرا خلفية ثلاثية ومستشعر بصمات أصابع جانبي.

وكان هاتفي هونر 9X و هونر 9X برو قد تم رصد ورقة المواصفات الخاصة بهما على TENAA، ويحمل الجهازين رقمي طراز HLK-AL00 و HLK-TL00 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت رام، وسعة تخزين 256 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت.

كذلك يُشير منشور TENAA إلى قدوم Honor 9X مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48+2 ميجابيكسل فقط، إلا أن الصورة المنشورة من قبل هونر توضح ثلاث كاميرات خلفية، مما يضع احتمال أن يكون هذا الهاتف هو Honor 9X Pro ، لكن المواصفات المُسربة خاصة بالنسخة 9X !

يأتي هاتفي Honor 9X مع شاشة LCD مقاس 6.59 بوصة، وتشمل النقاط الأخرى  الهامة في هونر X9 بطارية بسعة لا تقل عن 3900 مللي أمبير، وواجهة EMUI 9.0 تستند إلى نظام Android 9 (أو ربما 9.1) ووزن يبلغ 206 جرام، وتبلغ أبعاد الهاتف 163. 1 × 77.2 × 8.8 ملم، مما يجعله جهازًا كبيرًا مثيراً للإعجاب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق