اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Infinix Note 6 مع كاميرا ثلاثية وقلم X Pen بسعر رخيص!

كشفت شركة Infinix Mobile الصينية رسمياً عن هاتفها الجديد Infinix Note 6 مع مجموعة من الميزات الجيدة بسعر رخيص للغاية.

الكشف رسمياً عن Infinix Note 6 مع كاميرا ثلاثية وقلم X Pen بسعر رخيص
الكشف رسمياً عن Infinix Note 6 مع كاميرا ثلاثية وقلم X Pen بسعر رخيص

يأتي Infinix Note 6 مع شرائح Helio P35 SoC المتوسطة مقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت يمكن توسيعها حتى 128 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD.

شاشة إنفينيكس نوت 6 من نوع أموليد بدقة HD+ قياس 6.01 بوصة، وتضم كاميرا أمامية 16 ميجابيكسل، وفي الجهة الخلفية توجد كاميرا ثلاثية بدقة 16+8+2 ميجابيكسل إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع المادي.

يأتي Infinix Note 6 مع قلم خاص به X Pen ، والذي يتيح لك مع تقنيات AI و AR إنشاء رسومات أو ملاحظات في أي مكان في متناول اليد، علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا استخدام X Pen مع ميزة تسمى AR Measure لقياس الأجسام في العالم الحقيقي.

يعمل  الهاتف بواجهة XOS 5.0 المبنية على نظام Android Pie ويحتوي على بطارية كبيرة سعة 400 مللي أمبير يمكن شحنها عبر microUSB .

سعر وتوافر Infinix Note 6 :

هاتف Infinix Note 6 متوفر الآن للبيع بسعر 200 دولار فقط، في ثلاثة ألوان هم الأسود والبني والأزرق، ويأتي اللون الأزرق مع مفتاح تشغيل ذهبي مميزة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى