تقارير أبل

آبل تطلق الإصدار التجريبي من تحديث iOS 12.3 – ما الجديد؟

بعد إطلاق تحديث iOS 12.2 لعامة المستخدمين بدأت آبل في التحضير لتحديث آخر جديد هو iOS 12.3 والتي طرحته بالفعل كإصدار تجريبي للمطورين، فما الجديد الذي يحمله تحديث iOS 12.3 لنا؟آبل تطلق الإصدار التجريبي من تحديث iOS 12.3 - ما الجديد؟

ما الجديد في iOS 12.3 ؟

قد لا يكون تحديث iOS 12.3 مدججاً بالإضافات مثل تحديث iOS 12.2 فهذا التحديث يركز تحديداً على تحسين استقرار النظام وإصلاح بعض الأخطاء إلا أن الشيء الجديد الملاحظ في التحديث هو تطبيق Apple TV الجديد!

تطبيق Apple TV الجديد

تطبيق Apple TV الجديد هو نسخة جديدة كلياً طرحتها آبل مع هذا التحديث بعد الإعلان عن خدمة البث التلفزيوني الخاصة بها Apple TV Plus والتي تنوي أن تنافس بها شركات أخرى مثل نتفلكس و هولو وأمازون.

التطبيق الجديد سوف يكون متاحاً على أجهزة الآيفون والآيباد وكذلك أجهزة ماك في وقت لاحق. عبر هذا التطبيق يمكن الاشتراك في خدمة البث التلفزيوني الخاصة بآبل Apple TV Plus مقابل اشتراك شهري عندما تبدأ آبل في طرح الخدمة خلال أشهر.

التطبيق كذلك يتيح عرض مقاطع الفيديو من القنوات ومقدمي المحتوى بجانب البث التلفزيوني لعدد من القنوات. مشتركي خدمة آبل للبث التلفزيوني سيكون بإمكانهم مشاهدة العديد من العروض والبرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات بشكل حصري عبر التطبيق، وبإمكانهم الوصول إليها عبر البحث أو استعراض التصنيفات المختلفة.

الواجهة الجديدة للتطبيق تتيح البحث عن المحتوى داخل التطبيق وكذلك ترشيح المحتوى لك بناءً على تفضيلاتك الشخصية والأشياء التي تقوم بمشاهدتها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

‫21 تعليقات

  1. كل ماذكرته موجود عندي بعد التحديث 8بلس تهنيك بطاريه تنفذ تصور يقفل الجوال الواي فاي يشتغل على كيفه والخيبه في تحديثاتهمجوال غالي استخفاف فينا اب ستور غير معرب .. ياريتني ماحدثت سلملي على هواوي ولا شتكيت منه بل كل تحديث بميزه

  2. كل ماذكرته موجود عندي بعد التحديث 8بلس تهنيك بطاريه تنفذ تصور يقفل الجوال الواي فاي يشتغل على كيفه والخيبه في تحديثاتهم ياريتني ماحدثت سلملي على هواوي ولا شتكيت منه بل كل تحديث بميزه

  3. بعد تثبيت التحديث لوحظ ضعف استقبال اشارة الواي فاي وضعف ملحوظ في سرعة تحميل التتطبيفات

  4. يااخوان انا حصل معي موقف سابق من بعض التحديثات لانها تعطل عمل الأجهزة لماذا
    انا اذكر مرة عملت تحديث وبعدها تعطل الجهاز الجهاز لايعمل ويعلق نرجو معالجة هذه المشكلة
    وهل ضروري عمل التحديث ومالفائدة منه

  5. مع كل تحديث جديد نضع ايدينا علي قلوبنا خوفا من مضاعفات التحديث علي اداء البطارية او بطأ او تهنيق الاجهزة ،فاللهم سلم من تحديثات آبل.

    1. كل ماذكرته موجود عندي بعد التحديث 8بلس والخيبه في تحديثاتهم سلملي على هواوي ولا شتكيت منه بل كل تحديث بميزه

  6. اسعد الله تعالى اوقاتكم بكل خير اتمنى ان تظيفو خدمة الوضع الليلي الذي يشمل الهاتف كاملا للايفون ننتظر هذه الميزه بفارغ الصبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق