اخبار الأندرويد

بالصور – هذه هي التفاصيل الأكثر وضوحاً لهاتفي جالكسي S10 و S10 بلس !

بدأ العد التنازلي لإطلاق أقوى هواتف في سلسلة جالكسي S الرئيسية من سامسونج، والتي تتضمن ثلاثة هواتف مختلفة تحت اسم جالكسي S10، والآن نحن نمتلك صوراً واضحة لهاتفي جالكسي S10 و S10 بلس قبل الكشف عنها رسمياً.

تستعرض الصور الثنائي الأكثر تطوراً لهواتف Galaxy S10 من الأمام والخلف والجانبين في ثلاثة إصدارات ملونة تشمل الأسود والزمردي والأبيض المتدرج.

جالكسي S10
جالكسي S10

الهاتف الأول في مجموعة الصور الأخيرة هو جالكسي S10 الذي يوفر شاشة 6.1 بوصة مع كاميرا أمامية فردية وأخرى خلفية ثلاثية، عادية وواسعة جداً ومقربة.

جالكسي S10
جالكسي S10

بينما نرى جالكسي S10 بلس بشاشة أكبر 6.4 بوصة، وكاميرا أمامية مزدوجة وأخرى ثلاثية في الخلف مثل الموجودة في النسخة العادية.

جالكسي S10 بلس
جالكسي S10 بلس

كلا الهاتفين يتمتعان بحواف أدق من أي نسخة سابقة، مع تصميم ثقب الكاميرا الذي أعلنت عنه سامسونج نهاية العام الماضي، ولايوجد أي أثر لمستشعر بصمات أصابع مادي حيث تم نقله إلى أسف شاشة الجهاز.

جالكسي S10 بلس
جالكسي S10 بلس

ستطلق سامسونج ثلاثيتها الجديدة من هواتف Galaxy S10 في 20 فبراير، وسيكون لديهم معالج  Exynos 9820 أو Snapdragon 855 ، و مستشعرات بصمات الأصابع داخل الشاشة Galaxy S10 و S10 + ، وماسح ضوئي عادي مثبت على الجانب على Galaxy S10 E ، وكاميرات ثلاثية على S10 و S10 + ، وكاميرا مزدوجة على S10 Lite وبطاريات أكبر مقارنة بأسلافهم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق