تقارير أبل

آبل تعاود إطلاق تحديث iOS 12.1.2 للآيفون لأسباب مجهولة!

أعادت آبل إطلاق تحديث iOS 12.1.2 بنسخة جديدة تحمل رقم “16C104”. تحديث iOS 12.1.2 الأخير الذي تم إطلاقه يوم الثلاثاء الماضي كان يحمل رقم “16C101”. لا نعرف على وجه التحديد لماذا ققرت آبل إطلاق نسخة جديدة من هذا التحديث.

إطلاق تحديث iOS 12.1.2 لإصلاح بعض المشاكل في هواتف الآيفون!

الإصدار الجديد من تحديث iOS 12.1.2 على الأرجح سيكون موجه للمستخدمين الذين لم يقوموا بالتحديث بعد، وقد يحتوي على إصلاح لبعض الأخطاء أو تحسينات بسيطة قد لا تكون ذات أهمية كبرى لطرحها في تحديث آخر.

تحديث iOS 12.1.2 مخصص لهواتف الآيفون فقط، وهو تحديث صغير الحجم نسبياً، ويمكن التحديث إليه هوائياً من داخل هوافت الآيفون عير الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software Update. إذا كنت قد قمت بالتحديث بالفعل إلى iOS 12.1.2 في وقت سابق فربما لن يظهر لك النسخة الجديدة منه.

آبل تعاود إطلاق تحديث iOS 12.1.2 للآيفون لأسباب مجهولة!

تحديث iOS 12.1.2 يركز على إصلاح مشكلة تفعيل الشريحة الإلكترونية eSIM على إصدارات الآيفون الجديدة في بعض الدول، كما سيقوم بحل مشكلة الاتصال بالإنترنت عبر بيانات الهاتف، وهي مشكلة أخرى أصابت بعض هواتف الآيفون من تحديثات سابقة.

أحد الدوافع وراء إطلاق تحديث iOS 12.1.2 أيضاً كان النزاع القضائي مع شركة كوالكم حيث حصلت الأخيرة على حكم قضائي بحظر بيع هواتف الآيفون في الصين إثر انتهاكات لبراءات الاختراع في نظام iOS ، وكان التحديث الأخير عبارة عن تعديل في النظام لمحاولة تفادي الحكم الذي سيضر بآبل كثيراً إذا ما دخل حيز التنفيذ.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫9 تعليقات

  1. من بعد التحديث والجوال فيه مشكلة بالبطارية اذا وصلت 14% يقفل الجوال صارت لي اكثر من مره ولايشتغل الا اذا شبكته بشاحن ويشتغل الجوال وفيه شحن 11%
    وحاليا شاحن الجوال صار لي 3 ساعات معلق النسبه على 99% مدري وش سالفتهم :/
    ان شاء الله تكون مشكلة سوفت وير وتتعدل بعد الابديت

  2. عندي سؤال متى بيفعلون ال اي سيم في السعودية تحديدا في الشرقية و ترا
    في خطأ عدلوه اذا ما عليكم امر
    هوافت و عير

  3. مشاكل الاتصال الخليوي و ال 3g الشبكة لا تزال تفصل حتى اثناء الاتصال
    رغم التحديث الا المشكله مستمره و كذالك انقطاع ال 3g رغم انو البيانات مشتغله

  4. السبب يرجع الى مشاكل بالاتصال الخليوي و مشاكل بال 3g وحيل الاتصال مزعج و الشبكة تفصل بين فتره وًفتره و رغم التحديث بس ما حل المشكله للاسف

  5. ليش اسباب مجهولة

    وهذي

    يحتوي iOS 12.1.2 على إصلاحات أخطاء للـ iPhone. يساعد هذا التحديث على:‬
    ‫إصلاح أخطاء في تنشيط eSIM للـ iPhone XR والـ iPhone XS والـ iPhone XS Max‬
    ‫معالجة مشكلة ربما كانت تؤثر في الاتصال الخلوي في تركيا للـ iPhone XR والـ iPhone XS والـ iPhone XS Max

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى