تطبيقات واخبار عامة

هل تعتمد سامسونج تصميم النوتش في هواتفها القادمة؟!

موقف سامسونج من تصميم النتوء “النوتش” معروف منذ اللحظات الأولى لإعلان ابل عن هاتف ايفون X الذي كان البداية الحقيقية لانتشار صيحة النتوء في الهواتف الذكية، واتخذت الشركة الكورية موقفاً عدائياً من هذا التصميم في فئات هواتفها المختلفة. ولكن هل تتراجع سامسونج وتلجأ إلى النوتش بعد كل هذا؟!

منذ يومي عقدت سامسونج مؤتمرها السنوي للمطورين “SDC2018” والذي أعلنت فيه عن شاشة Infinity Flex Display مع عرض غير واضح لهاتفها القابل للطي ، لكن هذا لم يكن كل شئ حيث أعلنت الشركة الكورية عن ثلاث تصاميم مختلفة لشاشات جديدة تخطط سامسونج لإستخدامها في هواتفها المستقبلية.

هذه الشاشات الجديدة هي Infinity-U و Infinity-V و Infinity-O على التوالي كما تظهر في الصورة أعلاه، وكما يمكن أن نلاحظ تحمل كل شاشة من الثلاثة نتوء “نوتش” صغير على شكل الحرف الخاص بها، فنجد نتوء على شكل حرف U وآخر على حرف V وثالث على شكل دائرة صغيرة حرف O.

التصاميم الجديدة وإن كانت تختلف بكل تأكيد عن تصميم النوتش المعتاد، إلا أنها تجعل هواتف سامسونج المستقبلية تأخذ لقب النوتش.

كذلك فإن التصميم الصغير جداً لايتسع بشئ أكثر من الكاميرا الأمامية لذلك نتوقع أن تعتمد سامسونج تقنية صوت جديد عبر جسم الهاتف كانت قد تحدثت عنها التسريبات في وقت سابق!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. أظن أن سامسونج إذا تبعت هذا المنحى فستكون الخاسر الأكبر لجمهورها ومحبيها لأن التصميم الحالي لهواتفها يُعد من أفضل التصاميم والجرافيكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى