تقارير أبل

لماذا يحجم المستخدمون عن التحديث إلى iOS 12 ؟

منذ إسبوعين تقريباً بدأت آبل في إطلاق تحديث iOS 12 لعامة المستخدمين إلا أن قطاع واسع من المستخدمين لم يقم بالتحديث إلى iOS 12 حتى الآن، وقد يكون السبب في ذلك هو التوجس من التحديث الجديد وبعض مشاكله المبدئية المنتظر أن يتم حلها في تحديث فرعي قادم قريباً هو iOS 12.1.

لماذا يحجم المستخدمون عن التحديث إلى iOS 12 ؟
لماذا يحجم المستخدمون عن التحديث إلى iOS 12 ؟

المستخدمون أقل حماسة لتحديث iOS 12

بحسب مؤسسة Mixpanel المختصة بأبحاث السوق، فإن معدل التحديث إلى iOS 12 خلال العشرة أيام الأولى من بدء إطلاقه هي الأقل مقارنة بالتحديثات السابقة الكبرى لنظام iOS.

معدل التحديث إلى نظام iOS 12 بلغ 20.7% خلال العشرة أيام الأولى، في حين تظل النسبة القياسية لتحديث iOS 7 عام 2013 عندما بلغ معدل التحديث 63% خلال نفس الفترة، وذلك الأمر يُعزي للتغيير الذي أحدثه آبل في واجهة الاستخدام لنظام iOS والتي لازالت تعمل بها تقريباً حتى الآن.

المستخدمون أقل حماسة لتحديث iOS 12
المستخدمون أقل حماسة لتحديث iOS 12

بعد إطلاق تحديث iOS 12 رصد المستخدمون بعض الأخطاء في النظام كمشاكل في عملية الشحن واستنزاف البطارية بشكل أسرع من المعتاد وعدم عمل بعض التطبيقات بطريقة صحيحة وفي مقدمتها تطبيق فيسبوك.

iOS 12.1 .. لإصلاح كل شيء!

آبل ستقوم بإطلاق تحديث iOS 12.1 قريباً إذ لازال حتى الآن في المرحلة التجريبية. من المنتظر أن يقوم تحديث iOS 12.1 بحل المشاكل السابق ذكرها بالإضافة إلى تقديم مميزات جديدة لم تأت في الإصدار المبدئي كمكالمات فيس تايم الجماعية وخاصية التحكم في العمق أثناء التصوير بتقنية Portrait Mode وأكثر من 70 وجه وشكل تعبيري جديد “إيموجي”.

هل قمت بالتحديث إلى iOS 12 ؟ أم لازلت تنتظر ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. يا اخوان بعد التحديث البصمة صارت كتير تعلق ومش شغاله كل مره.
    كيف ممكن ارجع التحديث القديم ؟؟؟؟

  2. البطارية تنفذ سريعاً وضعف استقبال الشبكة مع التحديث الأخير 12.1 وتوقف التطبيقات أثناء العمل أحياناً وبطء عمل التطبيقات التي تعمل على النت بشكل أساسي .

  3. اناللحين اصدار iso11 وعندي مشكلة
    ساعات وانااتصفح التلفون 6بلاس مااشوف
    الايبند ويرد يشتغل ؟واخاف بعد احدث الى iso 12
    يزيد اكثر

  4. للاسف ios 12 لم يأتي بأي جديد يلفت الانتباه كباقي الاصدارات السابقه
    كنا نتمنى تحسين الخط و إضافة كلمة سر للصور المخفيه و اضافة كلمة سر للتطبيقات

  5. التحديث يآتي بمميزات جميلة لكن لااعتقد انها تصلح للهواتف القديمة لانها تستنزف البطارية وتزيد من حرارة الهاتف مما يتسبب بمشاكل او يزيدها اذا كانت موجودة .

  6. يعني بدكم للصراحه انا حدثت برنامج ios 12 بس بصراحه ما بفرق عن الي قبلو بشي بس شويه شغلات صغيرة اتغيرت من اول ما طلع ios 7 لليوم وبعدو نفس الشكل نفس الشي وتغيرات بسيطه بكل تحديث بس ما في شكل جذري اتغير يعني منطلب من شركه ابل تشتغل ع تحديث ios 13 بشكل جديد وتغير جذري جديد لكل التحديث عشان المستهلك يحس انو صار معو هاتف جديد ببرنامج جديد ويحس بتغير وعالعكس اني احمل تلفون جديد بنفس البرنامج ساعتها مش رح احس بطعم التجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق