اخبار الأندرويد

كل هذه الميزات رسمياً في Mate 20 Lite فكيف سيكون Huawei Mate 20 ؟

من المنتظر أن تعلن شركة هواوي الصينية عن هاتفها الرائد والمثير للجدل Huawei Mate 20 قريباً، ويترقب الجميع بشغف التقنيات الجديدة التي يشاع أن هواوي تعمل عليها في الهاتف الجديدة، وكنوع من زيادة الشغف حول Huawei Mate 20 أطلقت الشركة الصينية النسخة الأرخص من الهاتف في مؤتمر IFA 2018 ببرلين وهي Mate 20 Lite .

يأتي الهاتف الجديد مع أربعة كاميرات، اثنين في الأمام واثنين في الخلف في وضع رأسي مع مستشعر البصمات الخلفي مع تصميم مميز يعطي الهاتف جاذبية خاصة. مع شاشة LCD مقاس 6.3 بوصة، بدقة 2340×1080 بيكسل Full HD بنسبة طول إلى عرض 19.5:9

بالنسبة إلى قوة الهاتف، فقد إستخدمت هواوي معالج Kirin 710  المميز في فئته، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للزيادة حتى 256 جيجابايت عبر منفذ microSD .”

كاميرا Mate 20 Lite

بالإنتقال إلى إعدادات التصوير في هاتف Mate 20 Lite ، فإن هواوي تقدم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي و2 ميجابيكسل للمستشعر الثانوي، مدعومة بتقنيات الذكاء الذكاء الإصطناعي مثل AI-Enhanced Bokeh ، Super Slo-Mo ، التركيب الذكي ، التصوير الذكي.

أما الكاميرات الأمامية فتأتي بدقة 24 ميجابيكسل و2 ميحابيكسل مع دعم HDR Pro ، إضاءة الاستوديو ، 3D Qmoji .

وتقول هواوي أن الكاميرا الأمامية تدعم 200 نمط مختلف من التصوير ضمن 8 فئات مختلفة، في حين تدعم الكاميرا الخلفية حتى 500 نمط في 22 فئة مختلفة للتصوير.

كما تروّج هواوي أيضًا لمعاينة HDR في الوقت الفعلي ، وتقنية QMoji (صوت هواوي غير الواقي على Animoji) ، وإضاءة استوديو مثل تلك الموجودة في هواتف ابل عبر الكاميرا الأمامية. وتحتوي الكاميرات الخلفية ايضاً على بعض الميزات البارزة، مثل التركيبة الذكية (مساعدة المستخدمين على ضبط لقطاتهم) و 480 إطارًا في الثانية للحركة البطيئة.

ولا تتوقف ميزات الذكاء الإصطناعي في Mate 20 Lite عند ميزات الكاميرا هذه فقط، حيث أضافت هواوي مساعد ذكي للتسوق، إلى جانب تقنية ذكية للألعاب تدعى AI Game Suite إلى جانب تقنية ذكاء إصطناعي لإلغاء الضوضاء.

يبدو مساعد التسوق مثل تجربة التسوق الممكّنة لـ AR على الهواتف الأخرى ، ويمنح برنامج AI Game Suite الأولوية للعمليات المتعلقة بالألعاب مع حجب الإخطارات أثناء اللعب.

هاتف Mate 20 Lite يأتي ببطارية 3750 ملى أمبير بقوة 18 وات، ونظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 من الصندوق وهو متوفر في الألوان الذهبي والأسود والأزرق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى