اخبار الأندرويد

هل يصبح إصدار 512 جيجابايت الأكثر مبيعاً من جالكسي نوت 9 ؟

منذ أقل من اسبوعين أعلنت الشركة الكورية الرائدة سامسونج عن جهازها التاسع في سلسلة نوت المميزة تحت اسم جالكسي نوت 9 ، والذي جاء مع مجموعة من الميزات الرائدة التي كان أبرزها تقنية اتصال بلوتوث مع القلم الذكي S Pen وإتصال DEX مباشر مع الحاسوب.

والآن أعلنت شركة الشحن العالمية SK Telecom عن مجموعة من الأرقام حول الحجز المسبق للهاتف الذكي، والتي أشارت إلى أختيار أكثر من 50% من الأشخاص لحجز النسخة الأغلى 512 جيجابايت مع رام 8 جيجابايت من جالكسي نوت 9 بسعر 1200 دولار.

مع إقبال أقل على الإصدار الأقل بسعة تخزين 128 جيجابايت و رام 6 جيجابايت، والتي يقل سعرها حوالي 20% عن النسخة أولي بسعر لا يتعدي 975 دولار.

كذلك أشارت شركة الشحن إلى زيادة الإقبال على النسخة الزرقاء من الهاتف مقابل ألوان الأسود والأرجواني والنحاسي، ولم تكشف الشركة عن أرقام الحجز المسبق حتى الآن، وسوف تصل الشحنات الأولى للهاتف يوم 24 أغسطس القادم.

هل قام أحدكم بحجز جالكسي نوت 9 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى