تقارير أبل

هكذا سيبدو آيفون X باللون الأحمر، و خطط آبل لزيادة مبيعاته!

هاتف آيفون X كان من أبرز منتجات آبل خلال العام الماضي و بالرغم التحديثات الكبيرة و التغييرات الجمة التي أضافتها آبل إليه على مستوى التصميم و النظام إلا أن مبيعاته لم تكن على المستوى المطلوب كما يبدو.

هكذا سيبدو آيفون X باللون الأحمر، و خطط آبل لزيادة مبيعاته!

بحسب العديد من التقارير فإن لآبل بعض الخطط بخصوص آيفون X في عام 2018 الجاري لعل أقربها هو الكشف عن ألوان جديدة للهاتف خلال مؤتمر WWDC 2018 الذي تبدأ فعالياته مطلع يونيو المقبل.

الألوان الجديدة المنتظر الإعلان عنها قد تكون على الأرجح اللون الذهبي بالإضافة إلى اللون الأحمر المميز كما فعلت آبل سابقاً العام الماضي مع هواتف آيفون 7 بجانب الألوان الحالية و هي الأبيض و الأسود.

هكذا سيبدو آيفون X باللون الأحمر!
هكذا سيبدو آيفون X باللون الأحمر!

منتجات آبل ذات اللون الأحمر Apple Red Products يذهب جزء من عائداتها للأعمال الخيرية مثل دعم المصابين بمرض نقص المناعة المكتسبة “الإيدز” في الدول الفقيرة بالتعاون مع منظمة RED الخيرية. (اقرأ أيضاً: الوجه الخيّر لآبل – كيف يجعل الآيفون الأحمر العالم مكاناً أفضل ؟!)

اللعب على وتر السعر!

إن لم يكن اللون كافياً لحملك على شراء آيفون X فقد يفعل السعر الأرخص و خاصة أن من أهم الأسباب التي دفعت الكثير من المستخدمين للعزوف عن اقتناء آيفون X كان سعره المبالغ فيه و الذي يبدأ من 1000$ فضلاً عن تكاليف إصلاحه الباهظة.

الإصدارات الجديدة من آيفون X المنتظر الإعلان عنها و إطلاقها في الأسواق نهاية العام الجاري قد تأتي بسعر مبدئي أرخص بنحو 100 – 200 دولار، أي قد تبدأ أسعار آيفون X القادمة من 800$ بحسب عدة تقارير. هذه النسخة الأرخص قد تسمى iPhone X SE ، و قد تطلق آبل نسخة أخرى بسعر يتجاوز 1000$ باسم iPhone X Plus.

هل ترى خطط آبل المستقبلية كافية لدفعك لاقتناء آيفون X ؟ أخبرنا عبر التعليقات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫6 تعليقات

  1. لن تدفعني خطط آبل لإقتناء أجهزتها ولكن ستحقق آبل أرباح باهضه خاصة وأن هناك من لا يعلم عن حقيقة آبل وهدفها الرئيسي وهو تحقيق الأرباح مقابل سعر أعلى ومواصفات أقل وجودة أسوء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى