اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن هاتف Cat S61 بمواصفات وتصميم صلب !

شركة Caterpillar من الشركات الصناعية الشهيرة في مجال الآلات الصناعية، لكنها قررت دخول عالم الهواتف منذ فترة، ولا تزال تواصل، حيث تسعى لتوفير هواتف لمستخدمي آلياتها وغيرهم من العاملين في الظروف الصعبة، وهذه المرة كشفت عن هاتفها Cat S61.

الإعلان رسميا عن هاتف Cat S61 بمواصفات وتصميم صلب !
الإعلان رسميا عن هاتف Cat S61 بمواصفات وتصميم صلب !

هاتف Cat S61 ليس الأول من الشركة، ففي وقت سابق من العام الماضي كشفت الشركة عن هاتف CAT S41، والهاتف الجديد امتداد له، حيث يأتي بتصميم ومزايا تقنية غير تقليدية، كما نعرفه في الهواتف العادية، طبعا لأن الجهاز مخصص للعاملين في الظروف الصعبة.

حيث أساسا تم تصميمه ليكون مقاوما للصدمات، كما أنه مقاوم للماء و الأتربة بمعيار IP68 و حاصل على شهادة MIL-SPEC 810G التي تمنح للمعدات العسكرية كضمانة لمدى صلابة الهاتف و متانته.

المميز كذلك في هاتف CAT S61 هو بطاريته الضخمة البالغ سعتها 4500 ملي أمبير تدوم لفترة طويلة كما تأتي بملحق خاص للشحن يمكن عبره استخدام البطارية لشحن الهواتف و الأجهزة الأخرى.

هاتف CAT S61 يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD بزجاج حماية غوريلا غلاس 5 ، و معالج Snapdragon 630 ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجاهيرتز و سعة تخزين 64 جيجابايت، و كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل تعملان تحت الماء.

الإعلان رسميا عن هاتف Cat S61 بمواصفات وتصميم صلب !
الإعلان رسميا عن هاتف Cat S61 بمواصفات وتصميم صلب !

فضلا عن تدعيم الهاتف بكاميرا حرارية، يمكنها التقاط صور ضمن نطاق 20 درجة تحت الصفر، وحتى 400 درجة، وهو ما يعني ظروف قاسية فعلا للتصوير، وهي مخصصة للأعمال طبعا، حيث تضمن التقاط صور بدقة 1280×720 بكسل.

يبلغ سعر هاتف CAT S61 نحو 1110 دولار أمريكي و سيكون متوفرا للشراء عبر الإنترنت من خلال العديد من المتاجر الإلكترونية مثل أمازون و Best Buy و eBay و غيرها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى