اخبار الأندرويد

جهاز dodocool N300 الهام والمطلوب لزيادة قوة الواي فاي بكل سهولة !

مع مزيد من العروض عبر موقع cafago، اليوم وبخاصة لمن يعانون من مشكلة ضعف إشارة الواي فاي، معنا جهاز ذكي جدا وعملي، يوفر لك إمكانية توسيع إشارة الواي فاي وجعلها أقوى.

جهاز dodocool N300 لزيادة قوة الواي فاي بكل سهولة !
جهاز dodocool N300 لزيادة قوة الواي فاي بكل سهولة !

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: قطعة dodocool N300 لزيادة قوة الواي فاي

هل أنت في منزل واسع ولا تصلك شبكة الواي فاي لغرفتك أو هي ضعيفة ؟ أو في حديقة المنزل ؟ أو في الطابق الأخير ؟ أو حتى في الشركة ؟ أو حتى قد تكون بحاجة لرصد شبكات واي فاي بعيدة وإعادة بثها بقوة أكبر ؟

كل هذه المشاكل والحاجات يمكنك الحصول عليها من خلال قطعةdodocool N300 الذكية، التي هي عبارة عن مقبس، تقوم بتوصيله مع مقبس الكهرباء، وضبط الإعدادات من خلال التطبيق الخاص واستمتع بشبكة واي فاي أقوى.

جهاز dodocool N300 لزيادة قوة الواي فاي بكل سهولة !
جهاز dodocool N300 لزيادة قوة الواي فاي بكل سهولة !

مع قطعة dodocool N300 تستطيع توصيل شبكة الانترنت مباشرة معها من خلال الكابل المخصص، ضبط الإعدادات، لتقوم القطعة مرة أخرى بإعادة بث شبكة الواي فاي بقوة أكبر، لتغطي أكبر من 100 متر.

قطعة dodocool N300 تدعم سرعة انترنت حتى 300 ميجابت، ومتوافقة مع جميع المعيايير المستخدمة في الاتصال، مما يجعل الإعداد سهلا، وتقوية شبكة الواي فاي بأبسط الخطوات.

كيف يمكنك الحصول على قطعة dodocool N300 ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذه القطعة، وذلك بسعر $9.99 فقط ! وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبها باستخدام الكوبون: L39WDC، من أجل تفعيل العرض، حيث أنه مؤقت إلى غاية 28 فبراير، وبعد الطلب سيصلك إلى عنوانك في أي مكان من العالم إن شاء الله !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى