اخبار الأندرويد

رصد صورة وتفاصيل هاتف BlackBerry Motion مع شاشة كاملة !

عند الحديث عن الهواتف ذات لوحة مفاتيح حقيقية، فإن بلاكبيري تعتبر الرائدة في هذا المجال، وكما يبدو لدى الجميع، فإن الشركة قررت التوقف عن ذلك أيضا، وها هي تستعد للكشف عن هاتف مع شاشة لمس فقط !

رصد صورة وتفاصيل هاتف BlackBerry Motion مع شاشة كاملة !
رصد صورة وتفاصيل هاتف BlackBerry Motion مع شاشة كاملة !

طبعا، لدى شركة بلاكبيري تاريخ حافل فيما يتعلق بالهواتف الذكية، فقد سيطرت على سوقه لفترة وجيزة في سنوات مضت، لكن حاليا الشركة أفلست ولا تزال تنشط بشكل خفيف فقط، ومع إطلاق هواتف تجمع ما بين لوحة مفاتيح حقيقية، بالإضافة إلى شاشة لمس منزلقة، تأكدت الشركة أنه لا أحد يريد ذلك.

ولهذا فالتسريبات تتحدي حول هاتف يحمل اسم BlackBerry Motion، سيحظى بشاشة كاملة فقط، دون أي لوحة مفاتيح حقيقية منزلقة، في خطوة مهمة من بلاكبيري من أجل ضمان قدم لها في سوق الهواتف.

التسريبات أفادتنا ببعض مزايا الهاتف التقنية وهي كالتالي:

  • شاشة بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك Snapdragon 625.
  • رام سعة 4 جيجابايت.
  • بطارية سعة 3000 ميلي أمبير.
  • أندرويد 8.0

للأسف لم نحصل على جميع المزايا التقنية للجهاز، لكن كما نرى فهي تجعله ضمن الفئة المتوسطة، ويبدو أنها خطوة من بلاكبيري لدخول هذا السوق الذي يعتبر نشطا جدا بسبب الأسعار المناسبة مقارنة بالمواصفات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى