اخبار الأندرويد

هاتف HTC One A9 يواصل حصوله على الأندرويد 7.0

دوما مع أخبار تحديثات الهواتف بنظام الأندرويد، حيث أنه ومنذ قيام جوجل بإطلاق الإصدار السابع، ومالكوا الهواتف ينتظرون دورهم للحصول على التحديث، ويترقبون الأخبار، اليوم معنا خبر يخص هاتف HTC One A9.

هاتف HTC One A9 يواصل حصوله على الأندرويد 7.0

دعونا نؤكد لكم أن أغلب الهواتف الرائدة والتي تم الكشف عنه خلال العام الماضي والذي قبله، ستحصل على التحديث، لكن يختلف هذا من شركة إلى أخرى، فهناك شركات تتأخر في توفير التحديثات، وكما يبدو فإن HTC من بين الشركات البطيئة، أو لنقل ليست جيدة في توفير التحديثات بشكل سريع، مع ذلك الأهم هو توفيرها لها.

آخر أجهزة الشركة التي تم رصده وقد حصل على تحديث الأندرويد 7.0، هو هاتف HTC One A9، حيث بدأ التحديث بالوصول رسميا لمالكي الهاتف في أوروبا، وقد يشمل ذلك الدول الأخرى مثل شرق أوروبا وبعض دول إفريقيا، بالتالي فهذا هو الوقت المناسب لفحص وصول التحديث إليك.

طبعا التحديث الجديد يجلب جميع مزايا الأندرويد 7.0، بالإضافة إلى التحديث الأمني الخاص بشهر فبراير، وللتأكد من وصول التحديث إليك، يكفي الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الجهاز، ثم تحديثات النظام، وفي حال وجدت أن التحديث قد وصلك، فاحرص على أخذ نسخة احتياطية، وكذلك شحن بطارية جهازك قبل تحديثه.

في حال كنت تملك جهازا آخر، يمكنك متابعة أخبار تحديثات الأندرويد 7.0 من خلال تغطيتنا الدائمة لذلك من خلال: الجزء الأول و الجزء الثاني، والجزء الثالث، وأيضا الجزء الرابع.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى