اخبار الأندرويد

أخبار تحديث اندرويد 7 Nougat – الجزء الرابع !

نواصل معكم تتبع أخبار إطلاق تحديث Android 7 Nougat ، و التي بدأت الشركات في طرحه مع مطلع عام 2017 بعد عمل التعديلات اللازمة ليتوافق هذا التحديث مع أجهزتها على اختلافها و تنوعها .

أخبار تحديث Android 7 Nougat : الجزء الرابع !
أخبار تحديث Android 7 Nougat : الجزء الرابع !

سامسونج

سامسونج قامت فعلياً بإطلاق تحديث Android 7 Nougat إلى هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge . هذا التحديث يبلغ حجمه 1.3 جيجابايت كما أفاد المستخدمون الذين وصلهم التحديث ، و من خلال هذا الفيديو يمكنك مشاهدة المميزات الجديدة في هذا التحديث لهواتف سامسونج و التي من أبرزها خدمات Samsung Pass و Samsung Cloud للتخزين السحابي و أوضاع توفير الطاقة الجديدة و فلتر Blue Light Filter لحماية العين من الإجهاد أثناء الليل و غيرها .

أما بخصوص الهواتف الأخرى التي سيصلها التحديث من سامسونج ، فهي سلسلة Galaxy A 2016 إضافة إلى هاتف Galaxy Note 5 حيث سيكون التحديث متوفراً لها قبل حلول منتصف العام الجاري .

LG

أعلنت LG رسمياً أنها ستقوم بتوفير تحديث Android 7 Nougat لهاتفي LG G4 و LG V10 خلال عام 2017 الجاري ، حيث سيصل التحديث هاتف LG V10 أولاً خلال الربع الثاني من العام ، بينما سيصل هاتف LG V10 في وقت ما خلال الربع الثالث . أيضاً تشير التوقعات إلى قدوم التحديث إلى هاتف LG G3 بعد رصده على منصات قياس الأداء.

موتورلا

بدأت موتورلا في إطلاق تحديث Android 7 Nougat لهاتف Moto Z Play ، كما أنها تستعد حالياً لتوفيره لهاتفي Moto G4 و Moto G4 Plus على صعيد أكبر بعد إطلاقه قبل أشهر في الأسواق الهندية .

هواوي

شركة هواوي ستقوم بتحديث هاتفها الرائد Huawei P9 إلى نظام Android 7 Nougat خلال شهر مارس بواجهة EMUI 5.1 الجديدة ، جدير بالذكر أن هذا التحديث متوفر لهاتف Huawei P9 منذ أشهر في الصين ، البلد الأم لهواوي .

أسوس

قامت شركة أسوس بإطلاق تحديث Android 7 Nougat لهواتف Asus Zenfone 3 و Asus Zenfone 3 Deluxe .

Xiaomi

هاتف Xiaomi Mi 5 هو أول هاتف من شركة شياومي الصينية يصله تحديث Android 7 Nougat .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى