اخبار الأندرويد

أخبار تحديث Android 7 Nougat الجديد – الجزء الأول !

مع بداية عام 2017 بدأت الشركات التقنية تتسابق في إطلاق تحديث Android 7 Nougat إلى أجهزتها المختلفة ، في هذا المقال تجميع لأخر أخبار التحديث الجديد نقلاً عن الشركات المصنعة بشكل رسمي .

أخبار تحديث Android 7 Nougat الجديد - الجزء الأول !
أخبار تحديث Android 7 Nougat الجديد – الجزء الأول !

 

سوني

البداية مع شركة Sony و التي قررت إطلاق تحديث Android 7 Nougat إلى هواتف Xperia Z5 بجميع إصدارتها ( Z5, Z5 Compact, Z5 Premium)، بالإضافة إلى هاتفي Xperia Z3 Plus و Xperia Z3 Plus Dual ثنائي الشريحة ، و كذلك الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet ، و يمكنك الآن فحص توفر التحديث إلى جهازك من خلال الإعدادت أو مراجعة قائمة الإشعارات لتحميل التحديث هوائياً ، و يمكنك مشاهدة مزايا التحديث الجديد لأجهزة سوني من خلال هذا الفيديو :

جدير بالذكر أن سوني كانت قد طرحت من قبل تحديث Android 7 Nougat إلى هواتف XperiaXZ, X Compact, XA Ultra, XA, X Performance, X في وقت سابق ، بينما يظل موعد توفر التحديث لأجهزة أخرى مثل Xperia Z3 و غيرها مجهولاً إلى الآن .

سامسونج

أما سامسونج التي أطلقت رسمياً تحديث Android 7 Nougat إلى هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge فقد نشرت بشكل رسمي قائمة بالهواتف الأخرى التي سيصلها التحديث خلال موعد أقصاه منتصف العام الجاري ، هذه الهواتف هي :

  • Galaxy S6
  • Galaxy S6 Edge
  • Galaxy S6 Edge Plus
  • Galaxy Note 5
  • Galaxy Tab A with S Pen
  • Galaxy Tab S2 (LTE unlock)
  • Galaxy A3
  • Galaxy A8
أخبار تحديث Android 7 Nougat الجديد - الجزء الأول !
أخبار تحديث Android 7 Nougat الجديد – الجزء الأول !

موتورلا

شركة موتورلا أعلنت رسمياً أنها ستقوم بإطلاق تحديث Android 7 Nougat إلى هاتف Moto Z خلال شهر فبراير القادم ، أما هاتف Moto Z Play فسيصله التحديث خلال شهر مارس .

هواوي

أطلقت هواوي تحديث Android 7 Nougat للنسخة العالمية من هاتف Honor 8 ، التحديث كبير و يتجاوز حجمه 2 جيجابايت ، أما هواتف هواوي الأخرى التي ينتظر أن يصلها التحديث فهي : Huawei Mate 8, P9, P9 Plus, V8, 8, G9 Plus, Nova, Honor 6X, Note 8, و الجهاز اللوحي MediaPad M3 خلال الربع الأول و الثاني من العام الجاري .

لينوفو : قامت بإطلاق التحديث إلى هاتف ZUK Z2 Pro .

هذه أبرز الأخبار المتوفرة حول التحديث الجديد ، أي تفاصيل أخرى سنوافيكم بها لاحقاً ، هل هاتفك ضمن تلك القائمة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى