اخبار الأندرويد

أخبار تحديث اندرويد 7 Nougat – الجزء الثاني !

نواصل معكم تتبع أخبار تحديث Android 7 Nougat في هذه السلسلة من المقالات التي بدأناها معاً في الجزء الأول ، و ذلك لكثرة الأسئلة التي تردنا بخصوص ذلك الموضوع ، هنا تجميع لأبرز التصريحات الرسمية الصادرة عن الشركات بخصوص إطلاق التحديث لأجهزتها .

أخبار تحديث Android 7 Nougat : الجزء الثاني !
أخبار تحديث Android 7 Nougat : الجزء الثاني !

جوجل

أطلقت جوجل مؤخراً تحديث Android 7.1.2 لعدد من الأجهزة التابعة لها ، و قد قامت جوجل بتمديد هذا التحديث ليشمل أيضاً هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P حيث أضاف التحديث ميزة جديدة ألا و هي إمكانية الوصول إلى التنبيهات عبر السحب لأسفل كم خلال مستشعر البصمات بجانب التحسينات الأخرى البسيطة في هذا التحديث الصغير . جدير بالذكر أن تحديث Android 7.1.2 لازال في طوره التجريبي .

سامسونج

الإصدار الأصلي من هاتف Galaxy A5 و الذي يعود تاريخه إلى عام 2015 سوف يحصل على تحديث Android 7 Nougat ، هذا الهاتف للعلم يعمل حالياً بنظام Android 4.4 Kitkat ، و هو أمر جيد من سامسونج أن تدعم الإصدارات الأقدم من هواتفها ، كذلك ينتظر أن تحصل باقي سلسلة Galaxy A5 اللاحقة على التحديث الذي يبدأ إطلاقه هذا الشهر .

HTC

هاتف HTC One M9 بدأ بدوره في تلقي تحديث Android 7 Nougat في عدد من الدول الأوروبية و غيرها ، أما تحديث HTC 10 فما زال بعد قيد التجربة بعد أن تم إطلاقه ثم إعادة سحبه مرة أخرى بسبب مشاكل تقنية ، و ينتظر أن تعاود HTC إطلاق التحديث خلال هذا الشهر ، و بالفعل بدأت عدة دول تتلقى التحديث مثل هونج كونج .

هواوي

أعلنت شركة هواوي أن ستبدأ في إطلاق تحديث Android 7 Nougat إلى Honor 6X في شهر مارس المقبل .

موتورلا

شركة موتورلا قامت بتأجيل إطلاق تحديث Android 7 Nougat إلى سلسلة Moto X و التي هواتف  Moto X Style, X Play, X Pure و X Force إلى شهر مايو القادم ، في حين سيتلقى هاتف Moto Z Play التحديث في شهر مارس المقبل ، أما سلسلة Moto G4 (التي تضم هواتف Moto G4, Moto G4 Plus و Moto G4 Play ) فيصلها التحديث خلال موعد أقصاه نهاية فبراير الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫8 تعليقات

  1. للتوضيح اخواني هاتف Galaxy A5 يعمل حاليا بنظام المارشميلو 6.0.1 وليس الكيت كات ، ولكن حين نزوله للاسواق كان الكيت كات 4.4.4 وانه جهاز اكثر من رائع يستحق هذا الدعم من الشركه ..ارجوا التصحيح اعزائي

  2. افشل شركه هي هواوي ليش تتأخر بتحديث اجهزتها مع العلم انو المفروض اتنزل النوجا مع اصدارات نهاية2016 ولكن فضلت المارشميلو وبعض الاجهزة مثل mat9 نوجا حتى يكون اقبال عليه من قبل المستخدم هواوي طالعه عينه يرادله كم صفعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق