اخبار الأندرويد

أخبار تحديث اندرويد 7 Nougat – الجزء الثالث !

نواصل معكم تتبع أخبار تحديث Android 7 Nougat ، حيث تواصل الشركات إصدار التحديث إلى أجهزتها خلال الأسابيع القادمة. هذا الجزء الثالث من السلسلة ، و يمكنك مراجعة الجزء الأول و الجزء الثاني ، إذا كنت تبحث عن موعد صدور التحديث لجهازك .

أخبار تحديث Android 7 Nougat : الجزء الثالث !
أخبار تحديث Android 7 Nougat : الجزء الثالث !

سامسونج

صرحت شركة سامسونج التركية رسمياً أنها ستقوم بإصدار تحديث Android 7 Nougat لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge خلال شهر فبراير الجاري ، هذا إضافة إلى هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5. و إذا كان التحديث سيصل السوق التركي خلال الشهر الجاري فينتظر أن يتم إطلاقه في الأسواق الأوروبية و الأمريكية و أسواق الشرق الأوسط خلال فترة قريبة ، على الأقل خلال الربع الأول من عام 2017 .

أما سلسلة هواتف Galaxy A و Galaxy J فسوف يصلها التحديث ابتداءً من شهر يوليو القادم ، لكن وصول التحديثات إلى دول الشرق الأوسط قد تتأخر كالعادة . ( مميزات تحديث Android 7 Nougat على هواتف Galaxy S7 )

هواوي

خلال شهر مارس المقبل يتنظر أن تبدأ هواوي بإطلاق تحديث Android 7 Nougat لعدد من الهواتف متوسطة المواصفات مثل : Honor 5c و Honor 6x (GR5 2017) و Huawei nova و Huawei P9 . أيضاً بدأت هواوي مؤخراً في إطلاق التحديث إلى هاتف Honor 8 .

HTC

هاتف HTC One M9 كان أول هاتف من HTC يتلقي تحديث Android 7 Nougat ، و مازال إطلاق التحديث مستمر بالتتابع في الدول المختلفة . أيضاً قامت HTC باستئناف إطلاق التحديث لهواتف HTC 10 و HTC 10 Life Style بعد سحبه . هاتف HTC One A9 كذلك بدأ بدوره في تلقي التحديث داخل الولايات المتحدة و ينتظر تعميم التحديث خلال الأسابيع المقبلة .

سوني

قامت سوني باستئناف إطلاق تحديث Android 7 Nougat إلى هواتف Xperia Z5 و Xperia Z3 Plus و الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet بعد فترة توقف بسبب وجود ثغرات و أخطاء في الإصدار المبدئي تم حلها ، كما حدث مع هاتف HTC 10 . (مميزات تحديث Android 7 Nougat على أجهزة سوني)

Xiaomi

شركة شياومي الصينية قامت بإطلاق النسخة التجريبية من نظام Android 7 Nougat إلى هواتف Mi Note Pro و Mi Max و Mi Max Pro و Mi 4C و Mi 4S . ما يعني أن هذه الهواتف ستحصل على التحديث في وقت لاحق من العام . كما سيتم إطلاق التحديث إلى هاتف Xioami Mi Mix المميز ذو الشاشة عديمة الحواف خلال وقت قريب ، و كذلك هاتف Xiaomi Redmi Note 3 بعد أن تم رصدهما بذلك التحديث على منصات اختبار الأداء .

بعيداً عن تحديثات Android 7 Nougat ، قامت أيضاً شياومي بإطلاق تحديث MIUI 8.2 لعدد من الهواتف (Mi Max, Mi Max Prime, Mi 4i, Mi 3, Mi 4, Mi Note, Redmi 1S ,Redmi Note 4G)، و سيصل التحديث لدفعة أخرى من الهواتف نهاية شهر فبراير هي : (Redmi 2, Redmi 2 Prime, Redmi Note 3 Qualcomm, Redmi Note 3 Special Edition,, Redmi Note 2, Redmi Note Prime, Mi 2/2S, Mi 5, Mi 5s, Mi 5s Plus, Redmi 3/Prime, Redmi 3S/Prime وRedmi Note 4) . وهذا التحديث الجديد للروم الخاص بشياومي يحمل في الأغلب تغييرات جمالية .

LG

قامت LG بإطلاق التحديث إلى الجهاز اللوحي LG G Pad III 8.0 . و جدير بالذكر أن التحديث متوفر لهاتف LG G5 منذ ديسمبر الماضي .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم أنا لدي s7 edge ولم أحصل على التحديث إلى الآن و أنا في السعودية علما أنني ابحث عن التحديث يدويا في كل يوم هل هناك طريقة أخرى لتحديث ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق