اخبار الأندرويد

بعد التوقف المؤقت – سوني تواصل إطلاق تحديث أندرويد 7.0 لهواتفها

ضمن تغطيتنا لتحديثات الشركات لهواتفها بالإصدار الأخير من نظام الاندرويد، فإن سوني من بين الشركات السريعة في ذلك، ها هي تستأنف إطلاق التحديث لمجموعة من هواتفها.

سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5، هل وصلكم ؟
سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5، هل وصلكم ؟

كانت سوني في وقت سابق أعلنت عن إطلاق تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Xperia Z5، ليس وحده فقط بل مجموعة من الهواتف الأخرى من سلسلة إكسبيريا Z، Xperia Z3 بلس، وأيضا اللوحي Xperia Z4 Tablet، كلها كانت قد بدأت بالحصول على تحديث الاندرويد نوجا سابقا، لكنه توقف لفترة مؤقتة.

التوقف المذكور كان سببه اكتشاف ثغرة برمجية في الإصدار الجديد، قامت سوني بحلها أولا، وهذا ما استغرق نصف شهر أو أكثر، وها هي سوني تستأنف التحديث لهذه الأجهزة من جديد، وبنفس الإصدار.

سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5
سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5

التحديث يجلب معه الباتش الأمني الخاص بشهر ديسمبر فقط، ولم تعمل سوني على إدراج التحديث الأمني الخاص بشهر جانفي لحد الآن، بالإضافة إلى ذلك قامت سوني دعم ميزة فتح تطبيقين في نفس الوقف، طبعا في شاشة واحدة، مع تحسين استهلاك البطارية، فضلا عن المزايا القياسية المعروفة في إصدار أندرويد نوجا.

في حال كنت تملك أحد هذه الهواتف أو غيرها من هواتف سوني، فما عليك إلا انتظار وصول التحديث، وتفقده بين فترة وأخرى من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديث النظام، مع ملاحظة أن التحديث قد يتأخر في الوصول لجميع المستخدمين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى