اخبار التطبيقات

تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص بسرعة وسهولة – يدعم العربية

حاليا أصبحت الحاجة للترجمة مهمة في ظل التواصل ما بين البشر من مختلف الأعراق واللغات، في زمن مضى كانت الحاجة لمترجم أمر ضروري، لكن الآن مع الهواتف الذكية بما تتوفر عليه من تطبيقات، أصبح الأمر يسيرا، وهو ما يقدمه تطبيقنا المختار لهذا اليوم: myTranslator.io.

تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص
تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص

فعلا، لن تكون بحاجة إلى مترجم، سواء للنصوص أو للكلام، فتطبيق myTranslator.io سيقدم لك خدمة الترجمة الفورية السريعة، بمجرد التقاطه للكلام بأي لغة، سيقوم بترجمته إلى اللغة التي تطلبها بسرعة وبساطة، ونفس الأمر فيما يخص الكتابة، كل هذا والتطبيق يدعم 80 لغة، من بينها العربية طبعا.

حتى أصبح مميزا، فإن تطبيق myTranslator.io يوفر مزايا رائعة نلخصها في التالي:

  • الترجمة الصوتية المباشرة: يضمن لك التطبيق ترجمة الأصوات مباشرة، من خلال الصوت دون الحاجة إلى الكتابة، فالتطبيق سيتعرف على الكلام ويترجمه من لغتك إلى اللغة التي تريدها.
  • ترجمة النصوص: يمكنك أيضا الكتابة وسيقوم التطبيق بترجمة تلك النصوص.
  • تحرير الترجمة ومشاركتها: يتيح لك التطبيق تعديل الترجمة، مشاركتها عبر رسائل قصيرة، إيميل، فيسبوك أو تويتر.
  • دعم 80 لغة: التطبيق يدعم 80 لغة من بينها العربية.

ضمن تحديث جديد تم تغيير أيقونة التطبيق، فضلا عن إظهار رسالة تأخذك إلى إعدادات تفعيل المايكروفون وإعطاء التصريح للتطبيق من أجل تشغيله، حتى يستطيع العمل بشكل صحيح.

هذا والتطبيق يدعم الأيفون والآيباد، ويمكنك الاستفادة منه دوما، فقط ستكون بحاجة إلى ربطه باتصال انترنت من أجل الحصول على خدمة الترجمة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.7 (ظهر في تاريخ 21-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 67.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يمكنك الآن الحصول على مترجم احترافي في جيبك، يدعم 80 لغة، سواء كتابة أو نطقا بكل سهولة !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Talir d.o.o

السعر : 2.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص
تطبيق myTranslator.io لترجمة الأصوات والنصوص

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. ممكن سؤال لخبراء ابل هل يوجد ميزة الwps في الايفون؟؟لشبك الايفون براوتر الرجاء الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق