اخبار الأندرويد

شركة LeEco تتعاون مع Coolpad لتطوير هاتف بمواصفات عالية

ها قد وصلنا لمرحلة التكتلات والتحالفات بين الشركات من أجل القدرة على المنافسة، تماما كما هو عليه الحال في تحالفات الدول، ها هي الشركات تتعاون مع بعضها من أجل الحصول على حصة أفضل في السوق، وهذا ما تفعله شركة LeEco مع شركة Coolpad.

شركة LeEco تتعاون مع Coolpad لتطوير هاتف بمواصفات عالية
شركة LeEco تتعاون مع Coolpad لتطوير هاتف بمواصفات عالية

بالنسبة لشركة Coolpad؛ فهي شركة هندية ربما غير معروفة لدى كثير منكم، لكنها شركة ناجحة وتقدم عدة أجهزة بمزايا تقنية قوية وتصميم جميل، ساعدها على تحقيق نتائج ممتازة على مدار السنوات القليلة الماضية.

بالنسبة لشركة LeEco المعروفة سابقا بـ LeTv، تعتبر حاليا من بين أقوى الشركات، مؤخرا استحوذت على إحدى شركات تصنيع التلفاز في أمريكا المعروفة بـ Vizio، وهو ما سيسمح لها بالدخول للسوق الأمريكي بشكل قوي، ها هي الشركة تتعاون مع شركة Coolpad؛ والهدف إنتاج هاتف قوي بمواصفات تقنية عالية وتصميم مميز.

فقط قبل الحديث عن الهاتف دعونا نؤكد لكم أن شركة LeEco تستحوذ على نسبة كبيرة من أسهم شركة Coolpad، بالتالي لن يكون من الصعب أن تفرض عليها بعض شروطها، مثل أن يحمل ذلك الهاتف علامة LeEco التجارية وأن تعمل هذه الأخيرة على تطويره بشكل كامل، مهما يكن فكلاهما يعملان للوصول للأفضل.

بالنسبة للمزايا التقنية للجهاز وبحسب التسريبات فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج Snapdragon 821.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • مساحة التخزين 64 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية مزدوجة مجهولة الدقة
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.

بحسب باقي التسريبات فإن الشركتين تعملان على الجهاز منذ مدة، من المفترض أن يتم الكشف عنه خلال شهر أغسطس وفي نفس الشهر يتم تسويقه، والهدف الحصول على مزيد من المبيعات في كل من السوق الهندي والصيني وربما تسويق الجهاز في باقي العالم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى