اخبار الأندرويد

صور مسربة لجهاز HTC القادم – تصميم عادي تماما !

محبي شركة HTC لا زلتم أوفياء للشركة رغم المنافسة الشرسة؟ تعالوا معنا اليوم لنتعرف على جهاز الشركة القادم والذي نصطلح على تسميته HTC One M10، معنا اليوم صور حقيقية للجهاز.

صور مسربة لجهاز HTC القادم - تصميم عادي تماما !
صور مسربة لجهاز HTC القادم – تصميم عادي تماما !

خلال الفترة الماضية ويمكن القول بالضبط منذ بداية العام الحالي والتسريبات تتوالى حول جهاز HTC القادم، ابتدأت من حيث أن الجهاز سيكون باسم مغاير لسلسلة الشركة المشهورة HTC One M، وربما سيكون باسم HTC 10 مباشرة، والحقيقة الإسم لا يهم كثيرا، وما يهم هي المواصفات وكذا التصميم.

أما المواصفات فالجهاز سيحظى بالعديد من التقنيات المميزة، ابتداء من معالج كوالكم الجديد، وكذلك كاميرا عالية الدقة، وباقي المزايا التقنية التي وعدت شركة HTC أن توفرها في الجهاز، ليكون من بين أحد أفضل الهواتف المتوفرة في السوق، حيث تطمح الشركة من خلاله استرجاع مكانتها القديمة في سوق الهواتف، والتي تم السطو عليها من طرف الشركات الصينية العملاقة القادمة بقوة والتي لا تزال تنمو مثل الفطريات :)

بدون إطالة، الصورة التي ترونها في الأعلى هي الصورة الحقيقية لجهاز HTC القادم، كما هو واضح، لا جديد في التصميم، تماما مثل باقي الشركات، بدون إضافات ولا تجديدات واضحة، لكن الصور القادمة ستؤكد لكم أن الشركة لا تزال تبتعد عن التصميم النحيف من خلال توفير سمك قليل، بل يبدو أنها مع هذا الجهاز تريد توفير المواصفات التقنية العالية وفقط، وإليكم باقي الصور:

هاتف HTC 10
هاتف HTC 10
هاتف HTC 10
هاتف HTC 10

للإشارة فإن مصدر هذه الصور موثوق، وهو حساب onleaks، والذي لطالما نقل لنا الكثير من الصور الخاصة بالأجهزة القادمة وكانت موافقة للواقع، وهو نفسه ينقل لنا صور ومواصفات جهاز HTC والتي ستكون بالضبط:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.15 إنش بدقة QHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • معالج الرسوميات: Adreno 530
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • منفذ USB Type-C.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

نعيد الإشارة إلى أن الشركة لديها موعد مع الجمهور خلال شهر أبريل القادم، المسرب يشير إلى أن الجهاز سيحمل الإسم HTC 10، قد يكون اسم رمزي فقط، لكن يبقى أن استخدام الشركة لهذا الاسم وارد، خاصة وأن التقارير السابقة أشارت إلى نيتها اختصار أسماء أجهزتها الطويلة.

ما رأيكم في تصميم الجهاز؟ بتصميمه ومواصفاته تعتقدون أنه يستطيع المنافسة في السوق؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق