اخبار الأندرويد

رصد جهاز جديد من شركة Vivo بمواصفات رائدة

الشركات الصينية الصاعدة كثيرة، وليست صاعدة في الصين والهند فقط، بل تسعى للسيطرة العالمية، من بين هذه الشركات: Vivo، هذه الأخيرة التي تعمل على طرح أجهزة بمواصفات رائدة وسعر رخيص، ها هي ذي تحضر لإطلاق جهاز مميز جديد.

رصد جهاز جديد من شركة Vivo بمواصفات رائدة
رصد جهاز جديد من شركة Vivo بمواصفات رائدة

المعادلة التي تعمل عليها جميع الشركات الصينية لكن بدرجات متفاوتة هي: توفير هواتف ذات مواصفات عالية، وبالمقابل يكون بسعر رخيص أو مناسب، هذا ما تقوم به أغلب الشركات الصينية، لكن مع تفاوت في تحديد الأسعار، والشركة تكون ناجحة كلما كان الهاتف الذي تقدمه ذو مواصفات رائدة مع سعر رخيص أو مناسب، وكلما كانت هذه الشركة تقدم دعما كلما كانت أنجح في الأسواق التي تقصدها.

دون نسيان عملية إطلاق العديد من الأجهزة لغزو السوق، وهذا ما تحضر له شركة Vivo، حيث تم رصد جهاز جديد من الشركة يحمل إسم Vivo PD1522A، طبعا هذا مجرد إسم رمزي للجهاز، والجهاز قد يحمل إسما مختلفا، وبعيدا عن الإسم، فالجهاز يأتي بمواصفات أقرب إلى الرائدة، حيث تم رصدها من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench.

الجهاز يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5.4 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 615.
  • معالج رسوميات: Adreno 510
  • رام بسعة 3 جيجا
  • سعة التخزين: 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1

هذا وكلنا نعلم أن الشركة تستعد للكشف عن جهاز جديد قريبا، ومن المتوقع أن تحصد الشركة من خلال هذه الأجهزة بعض المبيعات الجيدة خلال العام الجاري، وربما تصعد لمصاف الشركات الناجحة في الصين وخارجها، وقد تصبح من بين العلامات التجارية المشهورة عن قريب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق