اخبار الأندرويد

تأكيد مواصفات جهاز Xiaomi Mi 5 مع شاشة كبيرة

نواصل نقل التقارير حول جديد شركة شياومي الصينية العملاقة، وجديدها القادم هو جهاز Xiaomi Mi 5، والذي تتضارب التقارير حول مقاس الشاشة، واليوم ظهر تأكيد جديد عن وجود نسخة بشاشة كبيرة.

تأكيد مواصفات جهاز Xiaomi Mi 5 مع شاشة كبيرة
تأكيد مواصفات جهاز Xiaomi Mi 5 مع شاشة كبيرة

تواصل شركة شياومي العمل، وتتواصل التقارير في الورود إلينا حول جديدها القادم وكما هو معروف الجهاز الرائد هذا العام من شركة شياومي هو Xiaomi Mi 5، هذا الأخير الذي سيحمل العديد من المواصفات التي تجعله من بين أفضل الأجهزة المتوفرة في السوق، خاصة لو واصلت الشركة تقديم ما تبدع فيه وهو: جهاز رائد + سعر مميز ومعقول.

في الفترة الأخيرة تم نقل عدة تسريبات حول جهاز الشركة، لا يمكن الجزم بشيء ولكن يمكن الإشارة إلى أن التقارير تتحدث عن جهاز متوافق المواصفات في كل التسريبات إلا أمر واحد مختلف وهي الشاشة ومقاسها، حيث اختلفت التقارير ما بين كونها بمقاس 5.2 إنش، وأخرى تقول أنها 5.7 إنش.

تقرير اليوم من منصة اختبار الأداء GFXBench والذي يؤكد المواصفات السابقة فقط مع ذكره أن الشاشة ستكون بمقاس 5.7 إنش والرام بسعة 3 جيجا، والتفاصيل الاجمالية كالتالي::

  • شاشة  بمقاس 5.7 إنش وبدقة 2560×1440 بكسل.
  • معالج Snapdragon 820.
  • معالج رسوميات Adreno 530.
  • سعة الرام 3 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • نظام الأندرويد 6.0

2

بحسب المواصفات المذكورة فإن هذه النسخة وإن كانت بشاشة ذات مقاس أكبر، إلا أنها بمواصفات أقل من حيث الشاشة والرام، باقي المواصفات لم يتم توضيحها، ربما قد تكون بسعر أرخص، وهذا متعلق بباقي المواصفات مثل البطارية وغيرها، على كل حال سنتعرف على الجهاز رسميا خلال الأيام القليلة القادم من هذا الشهر، حيث ستقوم الشركة بالاعلان رسميا عن الجهاز قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى