اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب اختبار أداء الجهاز اللوحي HTC Desire T7 ، والمزيد من المعلومات

لنعيد توضيح ورسم حالة شركة HTC، إنها تعاني الأمّرين في الفترة الأخيرة، فهي تكاد تنهار وعليها إيجاد الحلول، ويبدو أنها فكرت الرجوع لعالم اللوحيات من جديد من خلال لوحي يوفر للمستخدمين ما يريدونه.

تسريب اختبار أداء الجهاز اللوحي HTC Desire T7
تسريب اختبار أداء الجهاز اللوحي HTC Desire T7

تدرك شركة HTC أن سوق الهواتف الذكية كما أنه يستوعب الكثير من الشركات، لكنه معقد، فإن سوق اللوحيات أيضا وإن كان أقل من الأول إلا أنه سوق لا بأس به وفي كثير من المناطق، حيث تنتشر اللوحيات بشكل كبير، ويعتبر السوق الهندي ثاني أكبر الأسواق بعد السوق الصيني، دون نسيان أسواق باقي العالم.

بالنسبة لـ HTC فسوق اللوحيات ليس سوقها المفضل، ويبدو أنها قد رجعت إليه مضطرة بعد وجود ضرورة ملحة تدفعها لإطلاق جهاز جديد تسترجع به بعض الأرباح، ولعلها ستفعل كما ذكرت التسريبات من خلال جهازها اللوحي الجديد الذي يحمل الإسم الكامل: HTC Desire T7.

الجهاز اللوحي الجديد أيضا سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 6.9 إنش بدقة 1280×720 بيكسل.
  • معالج Spreadtrum SC8830 رباعي النواة بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 1 جيجا
  • سعة تخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.0
جهاز HTC Desire T7
جهاز HTC Desire T7

هذه مواصفات جهاز HTC Desire T7 كما تم تسريبها من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، وعلى كل حال مواصفات اللوحي جيدة في حال كان سعره جيدا، وبخاصة لو لو لم يتجاوز 100 دولار فسيكون بمثابة فرصة للشركة من أجل الرجوع بقوة لهذا السوق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى