السيديا

3 أدوات سيديا – إضافات مهمة للنظام وتسهيل الاستخدام، مميز جدا

الجيلبريك متوفر للإصدار الأخير 9.0 وحتى 9.0.2، أشهر الأدوات بدأت تدعم الإصدار الأخير، لم يبق لنا سوى أن نواصل عرض أفضل الأدوات لكم، اليوم معنا 3 أدوات مميزة.

أداة CamTouch لإضافة اختصارات أوامر الكاميرا
أداة CamTouch لإضافة اختصارات أوامر الكاميرا

1- أداة CamTouch لإضافة اختصارات أوامر الكاميرا

هذه الأداة ستكون مفيدة جدا لمستخدمي كاميرا الأيفون بكثرة، حيث سيتم الاعتماد على ميزة 3D Touch، والتي بمجرد الضغط المطول على أيقونة الكاميرا ستفتح لك نافذة فرعية للوصول إلى أوامر الكاميرا المختلفة دون الدخول إلى التطبيق، وبمجرد الضغط على أمر من بينها سيتم تنفيذه مباشرة، بطبيعة الحال هذه الأداة تعمل مع أجهزة الأيفون 6s و6s بلس، وأيضا تعمل مع أجهزة الأيفون التي لا تحوي هذه الميزة، لكن يشترط أن يتم تفعيل الميزة من خلال إحدى الأدوات التي تقوم بذلك ومن بينها أداة Forcy.

هل أعجبتك أداة CamTouch؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Flash لإضافة زر تشغيل ضوء الفلاش في شاشة القفل
أداة Flash لإضافة زر تشغيل ضوء الفلاش في شاشة القفل

2- أداة Flash لإضافة زر تشغيل ضوء الفلاش في شاشة القفل

ربما هذه الأداة بسيطة لكنها مهمة جدا، حيث توفر ميزة رائعة ومطلوبة كثيرا، وهي الوصول لتشغيل الفلاش، أو ضوء الكاميرا مباشرة وباختصار من خلال شاشة القفل.

كلنا نعلم أنه يمكن الاستفادة من ضوء الفلاش في الأماكن المظلمة وفي الظلام عموما، لكن لتشغيله تحتاج فتح شاشة القفل، إن كان فيها رز سري تحتاج لكتابته، ثم تفتح مركز التحكم ثم تقوم بتشغيله كل هذا لا يستغرق كثيرا من الوقت، لكن مع هذه الأداة سيتم اختصار هذا الوقت والجهد بشكل أكبر، فقط سيتم إضافة زر الفلاش في أسفل يسار الشاشة، يكفي الضغط عليه لتشغيل الفلاش وإيقافه بسهولة تامة.

هل أعجبتك أداة Flash؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة AFVideo لإضافة ميزة التركيز اليدوي في الفيديو
أداة AFVideo لإضافة ميزة التركيز اليدوي في الفيديو

3- أداة AFVideo لإضافة ميزة التركيز اليدوي في الفيديو 

ميزة autofocus أو التركيز التلقائي عند التصوير، قامت آبل بإضافة هذه الميزة في أجهزة الأيفون الأخيرة عند تسجيل مقاطع الفيديو، بالتالي هي غير متوفرة في الأجهزة القديمة، لكن مع أداة AFVideo ستحصل على هذه الميزة، وبعد تثبيت الأداة تستطيع من خلال تسجيل الفيديو القيام بالتركيز على نقطة معينة بالضغط عليها فقط، وسيتم ذلك بسهولة.

هل أعجبتك أداة AFVideo؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫18 تعليقات

  1. الجيلبريك في ظاهره جميل وانما عيبه الخطير انه بيكسر أهم ميزه في iPhone وهي الأمان (security)الخاص بالموبايل

    1. تكفون ابي اداه تجعلني اصور الفيديو واخرج من تطبيق الكامرا ويستمر تصوير الفيديو او اقفل الجوال ويستمر تصوير الفيديو

  2. السلام عليكم اخواني اخواتي انا جربت الجلبريك على الايفون 5 خربه ضعف البطارية وسخن الجوال لدرجة عاد يحرق ايدي والان عندي ايفون 6 plus حابة انجربه اعليه بطريقة امنة بماذا تنصحوني

  3. ע تستعجل بالتحديث انتظر الاحتفال بالكرسميس رأس السنة الجديده 2016 ليلةالجمعه 12 وحمل الجليبريك ios9.2

  4. لا استطيع الدخول الى سيديا رغم تحميل التطبيق ويطلب مني المفتاح ولا اعرف كيف احصل على المفتاح

  5. احب انهوه على اداة تشغيل الفلاش
    مايحتاج انك تفتح القفل عشان تشغل الفلاش
    اسحب مركز التحكم والجهاز مغلق وتقدر تشغيل الفلاش من خلاله

  6. اصدار جوالي ال 4s هو 7.1.1 لو سمحتم اريد تحديثه لكن عند الذهاب للضبط واضغط على تحديث البرامج مايطلع لي اي تحديث مع اني كنت احدث جوالي في المنزل سابقاً والان لا استطيع الرجاء المساعده وشكراً

    1. اذا كان جهازك جيلبريك فماراح يظهر لك تحديث للجهاز.

      في هذه الحالة اربط جهازك بالآيتونز وراح تشوف اخر تحديث لجهازك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى