تطبيقات واخبار عامة

لعبة السلم والثعبان البحري العربية المميزة – مجانية وتستحق التجربة

الألعاب ضرورة ملحة في الوقت الحالي من أجل الترفيه والابتعاد عن ضغط الحياة، اليوم نوفر لكم لعبة كلاسيكية شهيرة في هذا المجال وهي لعبة السلم والثعبان البحري.

لعبة السلم والثعبان البحري العربية المميزة - مجانية
لعبة السلم والثعبان البحري العربية المميزة – مجانية

الصغار والكبار يحبون هذه اللعبة الكلاسيكية، توفر لكم جوا ممتعا من التحدي والمنافسة، حيث ان عليك الفوز والوصول إلى جمع 100 نقطة، سواء في تحدي بينك وبين الجهاز، أو بينك وبين خصم حقيقي.

هذه اللعبة تصلح في التحدي بين الأصدقاء واللاعبين، بحيث تستطيع الدخول في جو من المنافسة، وعليك الوصول إلى النقاط المطلوبة في أسرع وقت وقبل الخصم، مع العلم أنه رغم كونه لعبة كلاسيكية وبسيطة، إلا أنها توفر الكثير من المتعة والتسلية، وقد تجعلك مدمنا عليها.

عليك تنفيذ المطلوب في هذه اللعبة وهو جمع النجوم وتجنب العوائق التي في طريقك من أجل الحصول على ذلك، طبعا هذا الأمر ليس يسيرا ويحتاج إلى دقة في الأمر مع بعض الحظ، بالتالي عليك معرفة خفايا اللعبة للوصول إلى النقاط المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 14-12-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 11-12-2015)

الحجم باجهزة ابل: 42.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 24 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة أخبار التطبيقات: هذه اللعبة مميزة وتتوفر باللغة العربية والانجليزية مما يجعلها عالمية، توفر لكم جوا من التحدي والمنافسا.

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Mohammad Ababneh

السعر : مجانا 


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Tatbiki Arabi

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

لعبة السلم والثعبان البحري العربية المميزة - مجانية
لعبة السلم والثعبان البحري العربية المميزة – مجانية

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق