اخبار الأندرويد

جهازي سوني Xperia T2 Ultra وXperia C3 يحصلان على الأندرويد 5.0.2

جهازين جديدين من سوني يلتحقان بركب الأندرويد المصاصة، إنهما Xperia T2 Ultra وXperia C3 الذين بدأ الاندرويد المصاصة بالوصول إليهما.

جهازي سوني Xperia T2 Ultra وXperia C3 يحصلان على الأندرويد 5.0.2

أجمل شعور تحس به، هو الاهتمام، أي أن هناك من يهتم بك، كذلك الهواتف الذكية، نحن نشتريها ونرجو من الشركات أن تهتم بها، وذلك بإرسال التحديثات والمزيد من المزايا لنشعر أننا محل اهتمام، وهذا شعور جميل جدا.

اليوم أصحاب جهازي سوني Xperia T2 Ultra وXperia C3 سيشعرون بهذا الإحساس الجميل، حيث أنه وبعد إعلان سوني سابقا عن توفير تحديث الاندرويد المصاصة للجهازين، ها هي ذي تبدأ بالوفاء بالعهد وتطلق التحديث رسميا.

الجهاز الأول وهو Xperia T2 Ultra الذي بدأ بالحصول على تحديث الاندرويد في ألمانيا، التشيك وتايوان، وقد وصل أولا لنموذج الشريحة الواحدة ومن المتفرض أن يبدأ التحديث بالوصول إلى باقي دول العالم خلال الأسابيع القادمة إن شاء الله.

الجهاز الثاني وهو Xperia C3، والذي بدوره حصل على تحديث الاندرويد المصاصة، والبداية كانت من تايوان فقط، ونفس الأمر، التحديث يستغرض أياما وأسابيع حتى يصل لباقي دول العالم، فما عليك سوى الانتظار، وتجهيز جهازك بأخذ نسخة احتياطية من ملفاتك وحفظها في مكان آمن قبل التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

  1. سوني من التليفونات الرائعه ولكن حتي الان لم يدعم تحديث للسوني الترا دول لان التحديث 4.4.3. فاشل جداااااا و نرجوا تحديث المصاصه للتليفون الشريحتين sony xperia t2 ultra dual. … Thx

  2. شئ رائع جداااا تحديث يصل للشريحه الواحده ولا يوجد اي اهتمام للشريحتين ارجوا الاهتمام قليلا لمستخدمي الشريحتين… شكراااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى