اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S5 Mini سيحصل على تحديث المصاصة قريبا

العرس عرس سامسونج خلال هذا الشهر، الآن حان دور مستخدمي جهاز جالاكسي S5 ميني ليحصلوا على الأندرويد المصاصة بحسب سامسونج الموعد قريب.

جوجل تعلن رسميا عن أندرويد 5.0 أو Lolipop أو نسخة المصاصة !
تحديثات الاندرويد المصاصة

أغلب الأجهزة حصلت على الاندرويد المصاصة، حيث أن الكثير من الشركات قامت بإرسال التحديث، ومن بينهم شركة سامسونج، التي وفرت التحديث لكثير من أجهزتها العالمية.

طبعا التحديث يأخذ وقت حتى يصل، وقد كان جهاز جالاكسي S5 من أوائل أجهزة سامسونج التي حصلت على التحديث، لكن ربما أصحاب جالاكسي S5 ميني كانوا يستفسرون عن موعد توفر التحديث لجهازهم؟

بحسب سامسونج فرنسا، فإن التحديث سيصل إلى هذا الجهاز ابتداء شهر أبريل القادم، أي بعد شهر من الآن، حيث يمكن لأصحاب هذا الجهاز الحصول والاستمتاع بتحديث الأندرويد المصاصة على جهازهم الذي سيصبح أروع وأفضل وأسرع وأكثر فاعلية.

حيث صرحت الشركة أن التحديث سيصل للجهاز خلال الربع الثاني من هذا العام، وبطبيعة الحال من المفترض أن يصل معه إلى أجهزة أخرى من سامسونج، ونشير إلى اننا وضعنا قائمة بالأجهزة التي ستحصل على الاندرويد المصاصة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. والله سامسونج بدت تفقدني اعصابي ماذا تتبع سامسونج اي سياسه ؟؟

    الاجهزة الاقدم من نوت4 النسخه العالميه تحصل على التحديث كيف بفشل مثل هذا من سامسونج؟؟ نهاية الكلام متى سيصل التحديث الى نوت 4
    (SM-N910C) ومتى سيصل الى الشرق الاوسط تحديدا

  2. الحين ماوصل للاس 5 الكبير بيوصل للصغير

    سامسونج يرحم امك اهتمي بالنظام ووخلي عنك a3 وال a7

  3. ممكن حد يقولنا نوت 2 هينزلو تحديث المصاصه ولا لا
    ياريت حد يفيدنا من اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى