اخبار الأندرويد

شركة LG قد تؤجل موعد الكشف عن جهاز LG G4

محبوب الجماهير، LG G3 سيكون له أخ بعده، بعد اخوته الكثيرين، إنه LG G4 لكن متى موعد الكشف عنه رسميا؟

شركة LG قد تؤجل موعد الكشف عن جهاز LG G4
شركة LG قد تؤجل موعد الكشف عن جهاز LG G4

نعم، إن حديثنا عن الأجهزة الذكية وموعد الكشف عنها أمر مهم جدا، من عدة نواحي، أولا من حيث التعرف على مواصفاتها ومعرفة الأفضل منها، وكذلك اتخاذ القرار أي جهاز ستشتري لهذا العام، وأهم شيء للأشخاص الذين لديهم نية شراء جهاز لكنهم مترددون، حتى لا يتسرعوا وفي حال كان لديهم رغبة أن ينتظروا صدور الأجهزة الجديدة بعد التعرف عن موعد الاعلان عنها.

طبعا جهاز LG G4 من أكثر الاجهزة الذكية انتظارا، فبعد النجاح الذي حققه جهاز LG G3 وقبله LG G2، ها هي ذي الشركة تطمح بالفعل لتواصل مسيرتها ولتعلن عن جهازها جديد بمواصفات أقوى، وقد تعرفنا على ذلك في مواضيع سابقة، ومن المؤكد إن شاء الله سنوافيكم بالمزيد من الأخبار.

لكن ماذا عن موعد الاعلان عنه؟ للأسف لا يوجد موعد محدد، لكن التقارير كانت تشير إلى أنه سيكون خلال شهر مارس وهو موعد مؤتمر برشلونة المسمى MWC 15، لكن التقارير تشير إلى أن LG تريد أخذ كامل وقتها في العمل على الجهاز وإضافة أهم الميزات المفيدة، لهذا قد يتأخر الوقت حتى بداية الصيف !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. ال جي من اروع الاجهزة الاي استخدمتها مواصفات ونظام وقوة ارسال جهاز

    بالفعل محبوب للجماهبر ننتظرة الجديد LG4 بفارغ الصبر والي يقول هناك من افضل

    من ال جي اقوله اسمح لي جربه اول وبعدين احكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى