اخبار الأندرويد

هاتف Sony Xperia Z3 Compact : مواصفات مرتفعة ، و حجم أصغر !

أعلنت سوني عن النسخة المصغرة من هاتف Xperia Z3  و هو هاتف Sony Xperia Z3 Compact الذي يأتي بمواصفات مرتفعة مقارنة بالإصدارات المصغرة Mini للشركات الأخرى . هاتف Sony Xperia Z3 Compact مناسب جداً للذين يفضلون الشاشات الأصغر للهواتف الذكية مع الاحتفاظ بمواصفات متميزة في كافة نواحي الهاتف .

هاتف Sony Xperia Z3 Compact : مواصفات مرتفعة ، و حجم أصغر !
هاتف Sony Xperia Z3 Compact : مواصفات مرتفعة ، و حجم أصغر !

يأتي هاتف Sony Xperia Z3 Compact بشاشة بقياس 4.6 إنش بدقة 720 بكسل بكثافة بكسلات تبلغ 283 بكسل لكل إنش ، هذه الشاشة أكبر من شاشة الإصدار السابق من الهاتف و التي يبلغ قياسها 4.3 إنش فقط ، و تدعم تقنيات كالموجودة في معظم هواتف سوني الذكية مثل تقنية Triluminos display و محرك X-Reality Engine .

هاتف Sony Xperia Z3 Compact متطابق مع هاتف Xperia Z3 من ناحية المعالج و الذاكرة العشوائية و الكاميرا ، فالهاتف يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 2.2 ميجابكسل .

هاتف Sony Xperia Z3 Compact بجانب هاتف Sony Xperia Z3 !
هاتف Sony Xperia Z3 Compact بجانب هاتف Sony Xperia Z3 !

هاتف Xperia Z3 Compact يأتي كذلك ببطارية بسعة 2600 ملي أمبير ، و هيكل خارجي مصنوع من الالمنيوم و كذلك الزجاج ، و يزن الهاتف 129 جرام ، بينما يبلغ سمكه 8.6 مليمتر .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى