تطبيقات الالعاب

لعبة الفضاء Space Rangers من انتاج عربي مميزة جدا، مجانا

تعالى واطلق العنان لحنينك الى ألعاب سنوات الثمانينات مع لعبة الفضاء الرائعة، بتطوير عربي من العراق iHugo، ألا وهي لعبة Space Rangers التي تعتبر فرصتك الفريدة للعودة معها لتعيش طفولتك من جديد!

لعبة Space Rangers
لعبة Space Rangers

احداث اللعبة: تبدأ اللعبة في يوم 15 من شهر يوليو سنة 2083 حين تشهد الكرة الارضية حالة من الفوضى والدمار و70 بالمائة من البشر تحولوا الى ضحايا حرب طويلة خاضوها دفاعاً عن ارضهم و حياتهم.

في تلك الفترة كان باقي البشر الباقين على قيد الحياة معتقلين في سجن الـ “المايدنز” في كوكب “نويل”. من بين الجميع هناك رجل اسمه سيف لا يرضى بحياة العبودية والاهانة. فيتمكن من الهرب من السجن، ويسيطر على احدى طائرات “المايدنز” ويقلع بها ليحارب الظلم ويسعى لأجل استعادة ارضه وحرية شعبه.

من مزايا اللعبة:

  • قتال مجاميع كبيرة من الاعداء الاقوياء في 4 مجرات كونية مختلفة.
  • العودة الى سنوات الثمانينات والطفولة في عالم جرافيكس الـ 8 بت.
  • الاستمتاع بأقوى وأكثر اسلحة الفضاء تطورا في تحطيم وتدمير سفن العدو الفضائية.
  • دعم خدمة Game Center لتحدي أصدقائك والحصول على جميع الانجازات المتوفرة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 10.06.2012)

الحجم: 23.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة خفيفة وجميلة ليس بها الكثير من التعقيد .

المبرمج:  Iraqi iPhone

السعر : مجاني


 هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

لعبة Space Rangers
لعبة Space Rangers

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫119 تعليقات

  1. يا سلام على ايام النيتاندو ،، والله اللعبة لحد الآن حلوة مع العلم عمري 34 سنة وتذكرني بأيام الطفولة
    مشكورين واجد عليها و تحياتي

  2. السلام عليكم لعبة تذكرنا بأيام الطفولة والأتاري. بس مع الأسف ماحط خيار للتحكم بالأصوات. يعني لازم تلعب بدون صوت مافي اكشن مافي غير موسيقى. والموسيقى حرام.

  3. اللي يقول دامها فاشلة صلح مثلها
    هذا ماهو مبرمج عشان يبرمج مثلها
    ولكن لوكنت ابرمج مستحيل اتفشل بلعبة مثل ذي
    نبغا العرب يتطورو اكثر لانه ينقصهم الكثير والكثير فـي لغة الابجكسف سي ؟

  4. سيد امين جان فيك ذرة رجاله سو برنامج العرب تاج راسك يا…….مبغى اقول (شكرًا اخبار التطبيقات)

  5. تخيل
    ان اقوم بترك الالعاب التي تتصدر القائمة
    واقوم بتحميل هذه اللعبة
    اعتقد انها ستكون نكسه بالذوق
    وشكرا

  6. في حديث للنبي عليه السلام ( من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت )
    نحنا العرب بس شاطرين بالتعليقات التافهة على بعض
    على قول المثل مابيعجنا العجب ولا الصيام برجب
    ياخي ياقول كلام مفيد يااغلق فوك

  7. السلام عليكم اقل ما يجب علينا قوله هو الى الامام للأخ العربي ولا نحطمه فلم تصل التقنيه الى هذا المستوى الا بما تقولون عنه انتم انه بايخ والسلام عليكم

  8. مع احترامي للاخوان الي يقولون اللعبة فاشلة وبايخة اعتقد هم فاشلين وبايخين يلا ورونا شطارتكم بلعبة من تصميمكم بس كل خير مافيكم بس الكلام الوسخ والاناء ينضح بما فيه؟

  9. مشكورين عاللعبة وانشالله من احسن لحسن
    وبنسبه للي يقول فاشله
    ياخي يكفي انه واحد من اخواننا
    فيا تقول خير يا تسكت

  10. مشكورين عاللعبة وانشالله من احسن لحسن
    وبنسبه للي يقول فاشله
    ياخي يكفي انه واحد من اخواننا
    فيا تقول خير يا ………

  11. نزلوا بلندر (blender) برنامج تصميم ثري دي جرافيكس مجاني ومفتوح المصدر وفيه مولد العاب ومنافس للثري دي ماكس للي عنده اصرار انه يتعلم تصميم الألعاب 3d بشكل إحترافي يستخدمه. على فكره البرنامج يشتغل على اغلب الأنظمه ( لينكس، ويندوز، ios). شوفو الألعاب اللي صمموها بالبرنامج على اليوتيوب. بشريط البحث باليوتيوب اكتب. “blender game”.

  12. على الاقل واحد منكم يقدر انهم تعبو الين ما لقيو اللعبة حرام عليكم ايش قلة الادب ذي

    صراحة اللعبة عجبتني احب الالعاب الي تذكرني بطفولتي

  13. اعذروني ..
    لعبه فآشله ،، جرافيك ضعيف و فكره اللعبه مكرره وقديمه
    يعني ما فيها شي جديد ومختلف ،،
    اتمنى أرى ابداعات مختلفه من أخواننا العرب
    وشكراً ع الجهود

  14. يكفي تحطيم انت وياه
    الرجال اجتهد و صمم لعبة وقدم شي
    انت و اياه وش قدمت !!!؟
    بس يدخل يدور اقرب تطبيق يحمله واذا ما جاز له خذ يا سب وخذ يا شتم …
    بتنقد انقد نقد بناء لصالح التطبيق والمطور والا انطم …

    1. اخبار التطبيقات
      لو انكم لم تقولو انها انتاج عربي لاثنو عليها كل الموجدين بخلاف ما نرا الان

    2. فعلا لو ماقال انها انتاج عربي كان ماقالوا اللي قالوه .. ولا اصلا المستخدم العربي فالح بس يتذمر ويطلب ويتأمر .. اذا بتقعدو ع هالحال اللي انتم فيه والله ماتتحركون متر .. مو عاجبكم شي ابد

    3. لا يا عزيزي غلطان والله … اللعبة سيئة بغض النظر عربية اولا .. ولا اعجبتك يعني ؟؟ مشكلة اللي يسوي نفسه فاهم

  15. فاشله بس اتذكر باماضي وفي لعبه باليفون وجرافيكسه حيييييل حلو نزلوها احلا من هذي بوواجد

  16. احمدوا ربكم انهم ياخيف تطورا شوي العرب
    جعله يسقا علي ايام الأتاري
    يله ذكريات الطفوله الفاشله

  17. ليتكم رقدتوا وربي فاااااشله وينكم عن مودرن كومبات و9mm وريزدنت ايفل وغيرها وغيرهاا تصممون العاب حتى الاطفال مايلعبوها 

    1. يا اخي عل اقل ادعم الي جاي انسوي في العراق رغم كل الظرف اكو مبدعين وأنتوا كاعدين مرتاحين سوي لعبه مثل هي بعدين تعال احكم

    1. صح ان اللعبة ممكن ما ترقى لطموحات بعض الفئات او اغلبها بس اهم شي مصدر صناعة اللعبة الا وهم عرب وعشان تم عملها اولا عربيا وإسلاميا راح احمل اللعبة . على الاقل نشجع الشباب العربي بالصناعة في مختلف المجالات مؤ بس في مجال الألعاب

  18. آذكر كنت آلعبها ف نوكيا 6600 مع آحترآمي , آتوقعت شي دَمـآر سواءاً من نآحيه دليفيري آو جرآفيكس !

    1. ترى انت كمان عربي يعني لا تتكلم على اهلك كده وبعدين دام موعاجبك الي طلع مننا يلا ياسيدي شرفنا انت بشي جديد

    2. لا والله وا لقيتها الا على العرب ما شاء الله يعني انته النااااااجح. اللعبة جميله. شكرًا اخبار التطبيقات

    3. يا امين على الاقل هذا حاول وعزم و سوى لعبة أنا اشهد انها ممكن تنجحه فإذا انت ناجح ورنى شطارتك و سو أحسن منه

    4. و اذا هذا حدنى روح شوف الاب ستور و روح أحسن ٢٥ تطبيق و شوف وين مركزها و بعدين ارجع تكلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق