اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 10 قد يأتي بشاحن فائق بقوة 45 وات!

الشائعات تعود من جديد حول شاحن هواتف جالكسي نوت 10 المتوقع أن تصل قوته إلى 45 وات. يبدو أن سامسونج قد قامت بالفعل بتسجيل الشاحن لدى السلطات الكورية تمهيداً لإطلاقه مع جالكسي نوت 10 وفقاً لموقع Galaxy Club.

هاتف جالكسي نوت 10 قد يأتي بشاحن فائق بقوة 45 وات!
هاتف جالكسي نوت 10 قد يأتي بشاحن فائق بقوة 45 وات!

الشاحن التي تم تسجيله يحمل الرقم الكودي EP-TA845، وإذا صدقت الشائعات سيكون موجوداً ضمن علبة الشراء لهواتف جالكسي نوت 10 خلال النصف الثاني من العام.

هذا الشاحن قد يشبه شاحن هواوي البالغ قوته 40 وات بتقنية الشحن السريع SuperCharge 2.0. شاحن هواوي يستطيع شحن بطارية Mate 20 Pro ذات سعة 4200 ملي أمبير حتى 70% في غضون 30 دقيقة فقط، وشحنها بالكامل في غضون ساعة أو يزيد قليلاً. لذا سوف تكون أرقام شاحن سامسونج المنتظر قريبة!

وفقاً لشائعات سابقة، فإن بطارية هاتف جالكسي نوت 10 ستكون بسعة 3400 ملي أمبير، وسيكون لدينا إصدار أكبر Galaxy Note 10 Pro ببطارية ذات سعة 4500 ملي أمبير، وأيضاً نسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس ببطارية 4300 ملي أمبير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق